اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مخرج مسلسل "جودر" يكشف عن انتهاء مونتاج أول 5 حلقات منه

الوكالة نيوز

مسلسل جودر2.. كشف إسلام خيري مخرج مسلسل جودر عن الانتهاء من مونتاج أول 5 حلقات من الجزء الثاني من المسلسل، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل خلال عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل جودر

تصدر مسلسل جودر ألف ليلة وليلة، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it العالمية، والتي تهتم بعرض جميع المسلسلات والأفلام قبل وبعد عرضها على شاشة التليفزيون.

حلقات مسلسل جودر 

واستطاع مسلسل جودر بجميع حلقاته المكونة من 15 حلقة، والتي عرضت في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي 2024، جذب انتباه عدد كبير من المشاهدين والجمهور، والتي دارت بين الخيال والسحر والحيل المصرية القديمة.

قصة وأحداث مسلسل جودر
تدور مشاهد وأحداث مسلسل جودر حول حكايات ألف ليلة وليلة وشهرزاد، ويتمتع بأجواء السحر والخيال، إلى أن تنتهي الحكايات لجودر المصري، ويتم كر ما تعرض له في حياته وما فعله القدر معه. 

مسلسل جودر ألف ليلة وليلة

شارك في بطولة مسلسل جودر ألف ليلة وليلة، أكثر من 35 نجما ونجمة أمام النجم ياسر جلال، وهم:
نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، وليد فواز، عابد عناني، مجدي فكري، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، محمود البزاوي، محمد التاجي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، أحمد فتحي، أحمد ماهر، عايدة رياض، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنا، جيهان الشماشرجي، سماح أنور، سامية الطرابلسي، خالد أنور، ميرنا هشام، والعمل من تأليف السيناريست والمؤلف أنور عبدالمغيث، ومن إنتاج شركتى ميديا هب وأروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج إسلام خيري.

وعرض مسلسل جودر عبر مجموعة قنوات أون on tv ، وجاء ترددها الجديد 2024 كالتالي:

نايل سات القمر الصناعي: Nilesat.
التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تردد قناة on tv دراما HD الجديد نايل سات
أسم القناة: ON Drama.
القمر الصناعي: Nilesat.
التردد: 10853.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة ON E الجديد 2023 نايل سات
القمر الصناعي: Nilesat.
التردد: 10864.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.