اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حسام حسن : عمرى ما فكرت فى الاستقالة من المنتخب واتحاد الكرة مطالب بالتنسيق الصح من أجل المنتخبات

الوكالة نيوز

 

 

ناشد حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مسئولى اتحاد الكرة بضرورة التنسيق الكامل مع الأندية حول المواعيد المختلفة لكافة المسابقات والمناسبات الرياضية من أجل تحقيق الصالح العام لكرة القدم المصرية .

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل فى ستاد القاهرة مباراة مباراة المنتخب امام كاب فيردي : منتخب مصر يستحق الكثير والكثير من كافة المسئولين وعلي الجميع التعاون من أجل مصلحة منتخب مصر .

وانتقد حسام حسن انضمام لاعبى المنتخب لمعسكر المنتخب متاخرا وعدم الاستجابة لطلب الجهاز الفنى بانضمام اللاعبين قبل بدء المعسكر القانونى بثلاثة أيام فقط .

وأوضح حسام حسن أن المباريات الودية تساهم في تجانس اللاعبين قبل المباريات الرسمية، موضحا أن كل اللاعبين نموذج مشرف بحبهم للبلد، وخاصة محمد صلاح الذى أنهى مباراة كبيرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد ولبى نداء المنتخب سريعا.

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر ردا على سؤال عن التحديات التي تواجهه قائلا: "عمري ما أفكر أقدم إستقالة وأنا في مهمة وطنية، لا يجب التخلي عن دوري ومهمتى، ونحن أعظم بلد في كرة القدم داخل القارة، لكن في المستقبل يجب التنسيق والترتيب للمنتخب بشكل أكبر".

وأضاف: “تجربة المغرب تحترم وهم لديهم خطة تطوير بدأوها مبكرا لذلك بدأت تنعكس على نتائجهم وأنا أيضا لدي خطة طموحة ولكن الوقت ضيق بين المباريات الدولية المنافسات المحلية وإن شاء الله نقدر نكمل المشوار بشكل جيد”.

وأكمل حسام حسن: "كل اللاعبين لديهم إصرار كبير وعزيمة، وروح المصريين، وأنا أشكرهم جميعا، والقيادة السياسية طالبت بمدرب وطني، والمدرب الوطني هو رهان النجاح مع المنتخب".

وتضم قائمة منتخب مصر كل من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل، فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور للإصابة.