اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر.. تفاصيل

الوكالة نيوز

 معاشات شهر أكتوبر 2024.. أعلنت وزارة التضامن   موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، والذي يتم صرفه من جميع ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنوك والبريد، أو من خلال منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية.

معاشات شهر أكتوبر

ونستعرض لكم خلال التقرير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر المحدد من قبل وزارة التضامن، بالإضافة إلى موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر المحدد من قبل وزارة المالية.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

ويتسائل أصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، المحدد والمؤكد من قبل وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمين.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

وبحسب وزارة التضامن فإنه من المتوقع أن يكون موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 مع بداية الشهر الجديد في 1 أكتوبر، من جميع ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك والبريد، أو من خلال منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

من جانبها أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمين، أن أصحاب المعاشات الذين تخلفوا عن موعد الصرف المحدد يمكن أن يحصلوا على معاشات شهر أكتوبر المقبل من فروع بنك ناصر الاجتماعى.

الجريدة الرسمية تكشف عن قرار رئيس الجمهورية بشأن زيادة المعاشات

جدير بالذكر أن الجريدة الرسمية كشفت خلال الفترة الماضية عن قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، الصادر برقم 183 لسنة 2024، والذي ينص على زيادة المعاشات اعتبارًا من 1 مارس 2024 الماضي، بنسبة 15%.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للعاملين

وكشفت وزارة المالية في بيان لها، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للعاملين في القطاع الحكومي والخاص، والذي سيكون بدءًا من يوم 22 سبتمبر 2024، ويستمر صرف المرتبات لمدة 5 أيام، وينتهي يوم 26 سبتمبر المقبل، وذلك من منافذ صرف المرتبات التي أوضحتها الوزارة.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024  

كما حددت وزارة المالية في بيانها عن جدول موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، ومن المقرر أن تبدأ عمليات صرف المرتب من يوم 22 سبتمبر 2024، ويستمر صرف المرتبات لمدة 5 أيام، وينتهي يوم 26 سبتمبر المقبل.

وجاء الجدول كالتالي: صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، يوم الأحد 22 سبتمبر للعاملين في الوزارات التالية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

- صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، يوم 23 سبتمبر للموظفين في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

منافذ صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

ويمكن للجميع صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 من الأماكن الآتية:

- فروع البنوك المختلفة.

- البريد المصري.

- ماكينات الصراف الآلي ATM.