اهم الاخبار
السبت 28 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

محمد مجدي ناعيا اللواء رؤوف السيد: قاد سفينة الحركة الوطنية بحكمة وتفان

الوكالة نيوز

نعى الدكتور محمد مجدي، أمين حزب  الحركة الوطنية بمحافظة الجيزة، اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، بعد بعد مسيرة طويلة من العطاء الوطني والقيادة الحكيمة، وقيادة الحزب في ظروف دقيقة وتمكنه من جعل الحزب معادلة مهمة في الحياة السياسية المصرية.

وقال "مجدي"، إن اللواء رؤوف السيد، كرس حياته لخدمة هذا الوطن الغالي، سواء في ميادين الشرف والواجب بالقوات المسلحة، أو من خلال قيادة الحزب بحكمة وتفان في العمل العام، وتمكن من خلال رئاسته للحزب أن يجعله صوتا للمصريين، وبيتا لإعداد الكوادر الشبابية، ودعم الدولة المصرية في كافة  التحديات والصعاب التى واجهتها.

وأوضح أمين حزب الحركة الوطنية في الجيزة، أن اللواء رؤوف السيد كان مضحيا بحياته في سبيل دعم بلاده، وكان قائدا وطنيا من الطراز الرفيع، ولم يهمه يوما مصلحته الشخصية بل كل ما يشغله فقط هو مصلحة بلده ودعم بلاده والوقوف بجانب القيادة السياسية من أجل عبور كل الصعاب التى تحيط البلاد.

وأشار "مجدي"، إلى أن اللواء رؤوف السيد كان له دورا كبيرا فى استكمال الأعمال والتدريبات الخاصة بأعضاء الحزب على مستوى محافظات الجمهورية والاستعداد للاستحقاقات الدستورية المقبلة سواء المحليات أو مجلس النواب والشيوخ المقبل، وتأهيل كوادر سياسية قادرة على تمثيل حزب الحركة الوطنية في كافة المحافظات.