اهم الاخبار
السبت 28 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد فهمي: كنت متنمر وقت الدراسة وببقى سعيد في وجود أكرم حسني

الوكالة نيوز

 تحدث الفنان أحمد فهمي، خلال تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل حياته الشخصية وقت الدراسة والعمل وغيرهم، كما تحدث عن علاقته بزملائه الفنانين والفنانات في الوسط الفني.

الفنان أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي، خلال تصريحاته: «ببقى سعيد في نويبع وأكرم حسني بيكون معايا هو ومصطفى خاطر وبييجي بـ المكاتب والأبجورات، وبيخاف ينسى حاجة وهو شخص كريم جدًا، واحنا مسافرين نويبع وقفنا على عربية فول وقاله هات لينا أربعينات من السندوتشات، ودخل سوبر ماركت جاب كل اللي فيه وبيحب يسافر بحاجته كلها، وكل الناس في نويبع بتيجي تتفرج ويقولوا قهوة أكرم».

وتابع أحمد فهمي: كنت متنمر جدًا في المدرسة والتنمر ممكن يكون غلط لو على حد عنده إعاقة معينة، لو اتريقت على شخص عادي الضحك ما بيطلعش غير كده والتنمر بقى شمسية كبيرة بيتحط تحتها أي حاجة وبتعطل حاجات كتير، لكن طبعا في تنمر يضايق.


آخر أعمال أحمد فهمي

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي، هو فيلم «عصابة الماكس» ومشاركته دور البطولة الفنانة روبي، وتم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في السينمات المصرية.

فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي والفنانة روبي

ويظهر خلال موسم أفلام عيد الأضحى لهذا العام قصة حب تنشأ بين أحمد فهمي وروبي، في إطار العصابة التي يشكلانها، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا، إذ يقوم الفيلم على مجموعة من عمليات السرقة والتهريب.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


اخر أعمال الفنان أحمد فهمي الدرامية

يعد مسلسل سفاح الجيزة هو آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي، يتسبب في إثارة الذعر والخوف في قلوب المحيطين به، والذي وصف فيما بعد بأنه قاتل متسلسل.

سفاح الجيزة.. ويلعب دور سفاح الجيزة الفنان احمد فهمي، والذي يقوم بقتل كلًا من صلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، وغيرهم من النجوم، خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويقوم ببطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد من النجوم، منهم الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنان ركين سعد، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.