اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

المرصد السوري: المدفعية التركية تقصف بشكل عشوائي 6 قرى بريف حلب الشمالي

قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها بالمدفعية الثقيلة بشكل عشوائي، ست قرى وهي أم الحوش وأم القرى والشيخ عيسى والوحشية وحربل بريف حلب الشمالي، ضمن مناطق انتشار القوات الكردية والسورية، مما أسفر عن خسائر مادية كبيرة بممتلكات المدنيين.

المرصد السوري: 20 قتيلا من القوات الكردية في قصف تركي في شمال شرق سوريا

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن ارتفاع عدد قتلي القصف الجوي التركي لمركز تدريب تابع لقوى الأمن الداخلي “الأسايش” في منطقة كوجرات بريف المالكية(ديريك) ضمن محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، إلى 20 قتيل من العسكريين

المرصد السوري: قصف تركي لمحيط تل رفعت بريف حلب الشمالي بسوريا

قصفت القوات التركية المتمركزة في قاعدة كلجبرين بريف إعزاز بقذائف المدفعية الثقيلة، مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام في محيط مدينة تل رفعت وقرية البيلونية بريف حلب الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

المرصد السوري: القوات التركية تقصف مناطق انتشار القوات الكردية شمالي حلب

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن القوات التركية شنت قصف صاروخي منتصف ليل أمس، على مناطق في محيط قرى حربل وتل رفعت والمديونة وتل مضيق وحصية، الخاضعة لنفوذ القوات الكردية بريف حلب الشمالي.

المرصد السوري: عشرات القذائف التركية تستهدف مناطق لقوات كردية شمالي حلب

أشار المرصد السوري لحقوق الانسان، إلى أن القواعد العسكرية التركية المنتشرة بأطراف مدينة مارع شمالي حلب، قصفت بعشرات القذائف الصاروخية، صباح اليوم السبت، محيط مدينة تل رفعت وقرى تل زويان وحربل والشيخ عيسى بريف حلب الشمالي، ضمن مناطق انتشار القوات الكردية.

المرصد السوري: سقوط قذائف صاروخية على نقطة تركية بريف حلب الشمالي

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، عن سقوط عدة قذائف صاروخية على نقطة تركية تقع في جبرين شمال مدينة مارع على الطريق بين مدينتي إعزاز ومارع، مصدر القصف مناطق انتشار القوات الكردية والقوات السورية، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر.