اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظ القاهرة يتفقد بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى٢٠٢٣- ٢٠٢٤ بعدد من مدارس العاصمة من بينها مدرسة تحيا مصر ١ بحى الأسمرات للإطمئنان على سير الامتحانات ، حيث يؤدى ٢٠١٣٧٢ طالب وطالبة امتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة (العام والمهنية والرياضية

"تعجيزي" و"فوق مستوى الطالب المتفوق".. شكاوي طلاب الهرم من امتحان الفيزياء

عبر العديد من طلاب الصف الأول الثانوي بإدارة الهرم عن استيائهم الشديد من صعوبة امتحان الفيزياء الذي أجري صباح اليوم السبت 11 مايو، إلكترونياً على أجهزة التابلت، ضمن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024. أعربت الطالبة نسرين عادل عن صعوبة امتحان الفيزياء لإدارة الهرم، ووصفته بأنه "تعجيزي"

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي جنوب سيناء 2024

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي جنوب سيناء 2024.. يتسائل الطلاب والطالبات عن جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي محافظة جنوب سيناء 2024، المعلن من قبل المحافظة التابعة لوزارة التعليم.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة 2024 الترم الثاني

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة 2024 الترم الثاني.. يتسائل طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي، عن جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الجيزة 2024 الترم الثاني، المعلن من قبل وزارة التعليم.