اهم الاخبار
السبت 06 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سعر الدولار يعود لطبيعته بعد تراجعه الملحوظ الأيام الماضية

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار سعر الدولار اليوم السبت الموافق 29 يونيو لعام 2024 الحالي، مقابل الجنيه المصري، وذلك بعد تراجعه الملحوظ خلال الأيام الماضية في كافة البنوك المصرية، والتي تعمل في القطاع المصرفي.

بعد ارتفاعه تراجع سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي المصري عن تراجع سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 27 يونيو لعام 2024 الحالي، مقابل الجنيه المصري، وذلك بعد ارتفاعه الملحوظ خلال الأيام الماضية في كافة البنوك المصرية، والتي تعمل في القطاع المصرفي.

سعر الدولار يتصدر التريند بعد استقراره بالبنوك اليوم السبت

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار سعر الدولار اليوم السبت الموافق 22 يونيو لعام 2024 الحالي، مقابل الجنيه المصري، في كافة البنوك المصرية، والتي تعمل في القطاع المصرفي، وذلك وفقًا للوحة التعاملات المالية التي يتم تحديثها يومياً والتي تتناسب مع مبادئ العرض والطلب.

سعر الدولار يتصدر التريند بعد استقراره بالبنوك

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 27 مايو لعام 2024 الحالي، مقابل الجنيه المصري، في كافة البنوك المصرية، والتي تعمل في القطاع المصرفي، وذلك وفقًا للوحة التعاملات المالية التي يتم تحديثها يومياً والتي تتناسب مع مبادئ العرض والطلب.

سعر الدولار اليوم السبت أمام الجنيه المصري بالبنوك

أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار سعر الدولار اليوم السبت الموافق 11 مايو لعام 2024 الحالي، مقابل الجنيه المصري، في كافة البنوك المصرية، والتي تعمل في القطاع المصرفي، وذلك وفقًا للوحة التعاملات المالية التي يتم تحديثها يومياً والتي تتناسب مع مبادئ العرض والطلب.