اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

انا منفصل من 6 شهور.. الاعترافات الكاملة لـ متحرش المعادي أمام النيابة

الاعترافات الكاملة
الاعترافات الكاملة لصاحب واقعة المعادي أمام النيابة

استطاعت قوات الأمن أن تكشف المتهم الذي فقد كل معاني الرجولة والأخلاق وقرر التحرش بطفلة تعمل بائعة مناديل بمنطقة المعادي لإرضاء غرائزه، وتم التواصل إلى مكان إقامته والقبض عليه فورًا وذلك بأدلة واضحة على ارتكابه للجريمة التي انتشرت عبر مقطع فيديو قصير على السوشيال ميديا يظهر استدراج طفلة صغيرة داخل أحد العقارات الموجودة في المعادي ومحاولة لمس جسدها للتحرش بها، الأمر الذي أغضب ملايين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد نشر سيدة فيديو للواقعة بعد أن ضبطت الشاب البالغ من العمر 37 عامًا وهو يفعل ذلك في الطفلة عبر كاميرات مراقبة موضوعة في مدخل العقار وتابعة لمعمل التحاليل الذي تعمل فيه السيدة، وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في السطور التالية الاعترافات الكاملة لـ محمد جودت متحرش المعادي أمام النيابة .

الاعترافات الكاملة لصاحب واقعة المعادي أمام النيابة

في البداية، قامت قوات الشرطة متمثلة في أجهزة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية وبرئاسة رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة العميد طه فودة، بفحص الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناءً عليه تم تحديد هوية مرتكب واقعة التحرش لأن التصوير ظهر فيه وجه الرجل بشكل واضح ولهذا تم التعرف عليه سريعًا والقبض عليه.

وقامت قوات الشرطة بضبط المتهم في واقعة التحرش بطفلة في المعادي تعمل بائعة مناديل، والقبض عليه خلال تواجده في إحدى الشقق السكنية بمنطقة حلوان.

اقرأ ايضا | ضحايا جديدة.. تعرف على آخر تفاصيل قضية متحرش طفلة المعادي

اعترافات متحرش المعادي

وبعد القبض على متحرش المعادي الذي يدعى محمد جودت، قال أمام رجال المباحث إنه لديه طفلان ومنفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولم يكن يفعل أي شيء سيئ مع الطفل بل كان يمزج منها فقط ولكن تم فهم الموقف بشكل خاطئ.

وأوضح المتهم المتحرش بطفلة المعادي أنه دائم التردد على الطفلة ويشتري منها المناديل كثيرًا وهي تعرفه، وأنه يعمل في شركات عقارات.

وعلى الجانب الآخر، استمع رجال المباحث إلى أقوال الشهود العيان في واقعة تحرش رجل بطفلة في مدخل عمارة بالمعادي ، وأبرزهم السيدة "اوجيني أسامة" التي تعمل بمعمل تحاليل في شقة بمدخل العقار الذي تم فيه تعرض الطفلة للتحرش، وأكدت أنه كان يحاول التحرش بالطفلة.

اوجيني تروي تفاصيل التحرش

وأكدت اوجيني أنها كانت متواجدة في المعمل كعادتها وشاهدت في كاميرا المراقبة دخول رجل وانتظر قدوم طفلة وحاول التحرش بها وبمجرد رؤيتها ذلك في الكاميرا ركضت حتى تساعد الطفلة وعندما شاهدها مرتكب جريمة التحرش بالطفلة تحدث معها بعصبية لأنها واجهته بفعلته وفر بعد ذلك هاربًا وركضت الطفلة لأنها خائفة.

وأشار بطلة فيديو التحرش بطفلة المعادي إلى أنها نشرت الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليكون خاص بها هي وأصدقائها فقط ولكنهم طلبوا منها جعله عامًا حتى يستطيعوا نشره على نطاق واسع ويصل الأمر إلى الشرطة ليتم القبض على الرجل المتحرش ومحاسبته على ما فعله ورد حق الطفل الصغيرة التي تعامل بائعة مناديل في المعادي.

وأوضحت أن متحرش المعادي ظن أن العقار مهجور ولذلك استدرج الطفلة إليه ليتحرش بها ولكن كاميرات المراقبة فضحته، وبمجرد أن فتحت الباب لتواجهه كان مرتبكًا وعصبيًا وهرب فورًا بمجرد معرفته أنه تم تصويره، مؤكدًا أنها بعد انتشار الواقعة لم تتعرض للفصل من قبل صاحب المعمل مثلما ردد البعض على السوشيال ميديا، بل وجدت دعم كبير من الجميع ومنهم صاحب المعمل الذي شجعها على كشف الحقيقة ومساندة الطفل التي ليس لها ذنب في أن تكون ضحية.

جدير بالذكر، إن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، توجهوا بالشكر إلى قوات الشرطة؛ لتحركها السريع في معرفة شخصية متحرش المعادي والقبض عليه والتعامل مع الموضوع باهتمام شديد، وذلك دليلًا على تقديرهم للمواطن المصري والأطفال بشكل خاص، وعملهم الدائم على حماية الجميع حتى لو كلفهم ذلك جهدًا أو حتى أودى بحياتهم.

كما دعم عدد من الفنانين الطفلة وانتقدوا الواقعة وما فعله الرجل من أعمال مشينه في حق طفلة لا تدرك ماذا يحدث أو ما الذي كانت ستتعرض له، مثل الفنان محمد هنيدي ومغني المهرجانات حمو بيكا.

اقرأ ايضا | القصة الكاملة لصاحب واقعة المعادي من بير السلم إلى السجن