اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني يحذر الحكومة من عدم تنفيذ تكليفات السيسي برصف الطرق الداخلية

رصف الطرق الداخلية
رصف الطرق الداخلية

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ان الغالية العظمى من الطرق الداخلية التي تربط بين عواصم جميع المحافظات والمدن والقرى على مستوى الجمهورية سيئة للغاية وتتطلب من جميع المسئولين بالمحليات وفى مقدمتهم المحافظين ورؤساء المدن والمراكز والاحياء والوحدات القروية المحلية الاسراع في اعطاء اولوية قصوى لإصلاح ورصف هذه الطرق.

برلماني يناشد تحرير اتفاقية دولية لحظر الإساءة للأديان والرسل

وأشاد " زين الدين " في بيان اصدره اليوم بالقضايا التي ناقشها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع الذى عقده مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والفريق كامل الوزير وزير النقل ومسئولي الوزارتين لمتابعة مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق المحلية بالمحافظات وتأكيد رئيس الوزراء أنّ هناك توجيها من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رصف الطرق الداخلية

وطالب عضو مجلس النواب برفع كفاءة وتطوير الطرق الداخلية في المحافظات، والتنفيذ بأعلى المواصفات وأنّ الحكومة تعمل على زيادة موازنة هذا العام بمبلغ نحو ملياري جنيه، وأنّ هناك تكليفا بتوجيه جزء من هذا المبلغ الإضافي لربط المدن في المحافظات بعضها ببعض بطرق جيدة، والتنسيق في التنفيذ بين المحافظات المختلفة، وهيئة الطرق والكباري، خاصة أنّ الهيئة تستخدم حاليا ماكينات حديثة لرصف الطرق، بالسرعة والجودة المطلوبتين.

وزير الإعلام يزور وفد برلماني لتفقد حمام موسى بمدينة طور سيناء

كما طالب النائب محمد عبد الله زين الدين الحكومة وضع خطة وبرامج بتوقيتات زمنية محددة للانتهاء من رصف الطرق الداخلية على مستوى الجمهورية محذرا من التهاون والتقصير من مسئولي المحليات في تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي خاصة بعد توفير الحكومة للموارد المالية الخاصة بهذه المشروعات.

برلماني: قاعدة برنيس تؤكد قدرة القوات المسلحة على حماية الامن القومي برلماني: مغالطات اثيوبيا حول مفاوضات «سد النهضة» يؤكد سوء النية تجاه مصر مشروع قانون برلماني يسمح بندب العاملين بالصناديق الخاصة برلمانية عن صحة المصريين : هالة زايد لا تستحق أن تكون مسئولة عنها رئيس برلمانية مستقبل وطن : ندعم القيادة السياسية.. والجيش الليبي لحل الأزمة برلماني: رفع الحظر عن الصادرات الزراعية يؤكد الثقة في المنتج المصري