اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة توتنهام وواتفورد Tottenham vs Watford في الدوري الإنجليزي

توتنهام وواتفورد
توتنهام وواتفورد

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وواتفورد Tottenham vs Watford في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من توتنهام وواتفورد Tottenham vs Watford  التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

توتنهام يخطف الجوهرة البرتغالية من أنياب أبطال أوروبا.. تعرف على مميزات اللاعب

ويحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 30 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارته الأخيرة أمام ليفربول بهدف دون رد في الجولة الماضية من البريميرليج.

فيما يحتل واتفورد المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الأخير أمام بورنموث بثلاثية دون رد.

وتذاع مباراة توتنهام وواتفورد على قناة بي إن سبورت 2 في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

توتنهام وواتفورد

وعلى جانب آخر أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن تعاقده مع جيدسون فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا ، مع بند يتيح للفريق التعاقد معه بشكل دائم.

وذكر توتنهام عبر بيان له على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "يسعدنا أن نعلن توصلنا إلى اتفاق لضم جيدسون فيرنانديز على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا مع بند للتعاقد مع اللاعب بشكل دائم".

توتنهام يضرب ميدلسبره ويحجز مقعد بتصفيات كأس الاتحاد الإنجليزي

ونشر الحساب الرسمي للنادي صورة لفيرنانديز وهو يحمل قميص الفريق، ليصبح الصفقة الأولى التي يبرمها النادي تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى المهمة في نوفمبر الماضي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ويحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 30 نقطة بعد مرور 22 مرحلة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر لمباراة توتنهام وواتفورد .

[button color="blue" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/17755/watford-vs-tottenham-hotspur.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

قبل مواجهة توتنهام وليفربول..كلوب يتفوق على مورينيو عبر التاريخ مورينيو قبل مباراة توتنهام وساوثهامبتون: بالعمل يمكننا التحسن لعاشقي البريميرليج .. تعرف علي تفاصيل لقاء توتنهام ضد برايتون تشيلسي يحقق فوز كبير على توتنهام بالدوري الإنجليزي توتنهام هوتسيبير يحقق الفوز على برايتون بالدوري الإنجليزي