اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

التسريبات فضحتهم هاشتاج اذل الجماعات الارهابية وهدم فكرهم.. المصريون يشعلون تويتر

التسريبات فضحتهم
التسريبات فضحتهم

السيطرة على قنوات الاخوان جعلتهم اول تريند مصري على تويتر بعنوان " التسريبات فضحتهم " وذلك بعدما نجح العاملون في نشر عقود الاعلاميين العاملين بقنوات الشرق ومكملين، بعد السيطرة الكاملة على حسابات القنوات الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر".

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أخر ما جاء في قضية السيطرة على قنوات الاخوان كاملة من قبل العاملين بالقناة لديهم بسبب رواتبهم المتأخرة التي كانت مسمارًا في نعش الجماعة الإرهابية والتي جعلتهم اضحوكة بين المصريين.

هاشتاج التسربيات فضحتهم

مصطلح مصري يعبر عما في داخل المصريين بعد السيطرة على حسابات القنوات الاخوانية الارهابية التي تبث من تركيا ونشر عقود الاعلاميين والعاملين بتلك القنوات التي تحرض على الارهاب في مصر من خلال نشر محتويات كاذبة لا علاقة لها بالواقع.

عقود الاعلاميين

أول ما قام به العاملين بالقنوات الاخوانية بعد السيطرة على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي هو نشر عقود الاعلاميين العاملين بالقناة والتي كانت غريبة بعض الشيء وباهظة مقارنة بالأرقام التي يتحصل عليها العاملون معهم فى القناة.

وكان عقد الإعلامي الهارب الإرهابي معتز مطر يتخطى الـ60 الف دولار في الحلقة الواحدة وهو الشيء المشين بالنسبة لعاملين معه في القناة ولا يتحصلون سوى على الملاليم من تلك الرواتب الضخمة التي يتلقاها الاعلاميون من الممولين لهم في تركيا لهدم الاستقرار الداخلي في مصر.

وكانت هاشتاج التسريبات فضحتهم هو الأقوى خاصة مع تعليقات الجمهور الرافض لتلك الممارسات الارهابية التي تضر الوطن.

وحرص العديد على دعم العاملون بالقناة الذين فضحوا تلك الرموز الارهابية التي تقوم بهدم استقرار وأمن الوطن المصري في الداخلي وهم على منصات تركية ارهابية تحارب مصر من جميع الجهات والاطراف الخارجية.

حسن السيد

« تركي آل الشيخ » يتصدر «تويتر» والسبب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

« كلنا محمد بن زايد ».. تويتر يشتعل حبًا لولى عهد أبوظبي.. بهذه الكلمات وصفه المغردين

هاشتاج « كلنا حدك نانسى » يتصدر تويتر .. ورسائل من نجوم الوسط الفني بدعم الفنانة نانسي عجرم رواد تويتر يعلقون على هاشتاج « الحرب العالمية الثالثة ».. الحروب دمرت دول وشردت شعوب