اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي 2020.. رابط مباشر

يترقب الطلاب وأولياء الأمور أيضًا ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 امتحانات الترم الأول التي قد بدأت من يوم 13 يناير وانتهت 23 يناير.

ادي طلاب الصف الاول الثانوي جميع الامتحانات المقرر في هذا الترم وقد قابل بعض الصعوبات في بعض الأسئلة أثناء الامتحانات.

وقد ادي الطلاب الامتحانات ورقية لسبب تأخير التابلت لتسليمه للطلاب في المدارس وأشارت بعض المدارس أن الطلاب من بداية الترم الثاني يقوموا باستخدام التابلت .

جدير بالذكر أن الوزارة أكدت بخصوص الشكاوي التي وردت من الطلاب في هذا الترم أن تلك الأسئلة كانت تحتاج إلى تفكير لتقدير مستوى الطالب في جميع المواد .

وتذكر أن نتيجة الصف الأول الثانوي ستظهر بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات يستطيع جميع الطلاب والطالبات الحصول على درجاتهم.

واكدت أن  وزارة التربية والتعليم أنها ستظهر في وقت واحد على مستوى الجمهورية كما حظرت الوزارة نشر نتيجة الصف الأول الثانوي قبل اعتمادها .

‏كما أكد احد المسئولين انه تم اعتماد النتيجة رسميا عقب انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات و للحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 عليك أن تتبع تلك الخطوات الآتية :-

يترقب الطلاب وأولياء الأمور أيضًا ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 امتحانات الترم الأول التي قد بدأت من يوم 13 يناير وانتهت 23 يناير.

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

  • يتم الدخول على موقع بنك المعرفة المصري.
  • يتم إدخال اسم المستخدم للطالب.
  • يتم إدخال كلمة السر الخاصة بالطالب .
  • يتم الضغط على اظهار النتيجة.
  • يتم الضغط على SIGN IN.
  • نتيجة الصف الأول الثانوي 2020
تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالقاهرة نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020.. موعد ظهورها بجميع المحافظات خلال ساعات.. التعليم تكشف موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 على التابلت

خلود عاشور