اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

Bremen بث مباشر لمباراة فيردر بريمن ودورتموند في كأس ألمانيا

werder bremen vs
werder bremen vs borussia dortmund

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة  فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند Werder Bremen VS Borussia في بطولة كأس ألمانيا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من فيردر بريمن وبوروسيا  Bremen VS Borussia التي تنطلق منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا، اليوم الثلاثاء.

يسعى فيردر بريمن إلى تقديم أفضل ما لديه أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوروسيا دورتموند من أجل استعادة الثقة، التي يحتاج إليها بشكل كبير في الوقت الحالي لإنقاذ موسمه وتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وتراجع فيردر بريمن Bremen إلى المركز السادس عشر في جدول الدوري الألماني، ويتطلع الفريق ومديره الفني فلوريان كوفيلت إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام دورتموند.

[button color="green" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

وفي حالة التأهل إلى دور الثمانية، سيشكل ذلك خطوة جيدة لبريمن الذي توج بلقب الكأس 6 مرات آخرها في عام 2009، خاصة وأنها ستخفف قلق جماهير الفريق إزاء وضعه في الدوري الألماني.

وبعد مواجهة يونيون برلين في الدوري مطلع الأسبوع المقبل، يواجه فيردر بريمن مهمة صعبة في مباراتيه التاليتين حيث يلتقي لايبزج صاحب المركز الثاني في البوندسليجا، ثم يستضيف بوروسيا دورتموند مجددا.

werder bremen vs borussia dortmund

ويعاني فيردر بريمن من ثاني أسوأ خط دفاع بين فرق البوندسليجا حيث سمح بدخول 46 هدفا في الشباك حتى الآن.

بروسيا دورتموند ضد كولن.. رقم قياسي جديد يحققه إيرلينج هالاند فى الدوري الألماني بوروسيا دورتموند يدرس المزيد من الصفقات.. ومصير جوتزه يحسم في الربيع البوندسليجا تشتعل.. بايرن في المركز الرابع دورتموند في الخامس ضمن ترتيب الدوري الالماني برشلونة إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في شباك بروسيا دورتموند الدورى الالماني.. البايرن يسقط بخماسية فرانكفورت.. .ودورتموند يفوز علي فولفسبورج بثلاثية