اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الأهلي| انتظام فتحي واجايي.. وارضيه التتش تثير استياء سيزا

انتظام فتحي واجايي.. واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التربع على عرش جدول الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز ، مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشارك النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان أجايي غاب عن تدريبات الأمس، بسبب نزلة برد قبل أن يشارك بصورة طبيعية اليوم.

على جانب آخر شارك محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، في التدريبات نافيًا كل الشائعات التي أكدت تجميده من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، خلال المرحلة المقبلة

وانتظم أحمد فتحي الظهير الأيمن للمارد الأحمر، في تدريبات الفريق الجماعية والتي اقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

ويأتي انتظام فتحي، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في كاحل القدم، وأبعدته عن مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع فتحي لفحص طبي جديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة بيراميدز سبورت، بالدوري.

وفي سياق متصل اشتكى ديفيد سيزا المدير العام، من أرضية ملعب التتش بالجزيرة، خلال مران الفريق الجماعي.

وحاول سيزا، إصلاح الأرضية بقدمه قبل أن يتحدث مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني، في هذا الأمر لإيجاد حل خوفًا من الإصابات.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأحمر تدريبات قوية تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق على هامش المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة .

وقاد يانكون التدريبات القوية للحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

وأدى الحراس الثلاثة تدريبات بالكرة بالإضافة إلى وحدات تدريبية فنية متنوعة.

نيدفيد يطير إلى ألمانيا.. وطبيب الأهلي يكشف موقف الثنائي من مباراة بيراميدز بيراميدز يعلن عدم إذاعة مباراة الأهلي حق الأهلي فوق الجميع بين تحطيم أتوبيس في تونس واقتحام الملعب بالسودان هاشتاج شريف إكرامي وحش إفريقيا يجتاح مواقع التواصل بعد إعلان رحيله عن الأهلي