اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

أحمد فؤاد.. هشام الجخ المستقبل

1
1

"يعتبر الشعر هو خلاصة التجارب الإنسانية وهو مصدر المعارف الإنسانية، ووعاء ثقافي لا غنى عنه" أحمد فؤاد صاحب الـ25 عام حاصل علي ليسانس شريعة جامعة الأزهر بأسيوط من محافظة سوهاج.

يعشق الشعر والكتابة وكثره الاطلاع وقد بدأ في رحلته منذ التحاقه بالجامعة وقد اكتشف نفسه بنفسه من تكرار الأفكار والإلهام الذي يأتي له بلا مقدمات  وكان يسعي بفضل والد .

كانت أول كتابته في الشهر هي قصيدة "مولاتى" وقام بتسجيلها في قناه الصحة والجمال وهي أحدي القنوات الفضائية المصرية واستمر في الكتابة لأجل الوصول إلي حلمه.

ومن هنا بدأ يتعمق في الشعر ويستوحي الشعر من خياله ومن الحياة الاجتماعية التي تعبر عن الكثير من الشباب وكتب العديد من القصائد "سبب الوجع وافاكين الهوى وفيه منك كتير".

ولكن لم يتوقف بل استمر في الكتابة أيضًا "90٪ اكتئاب، وسامحيني وشط النيل واجرم الإخوان ومعادله "كان ذلك بدعم أسرته وتشجيع أصدقائه المستمر" ويذكر أنهم كان لهم دور أساسي في موهبته".

قد سجل أحمد فؤاد العديد من الحلقات التلفزيونية ومنها "مصر الحياه و الصحة والجمال" وتعددت الحفلات الخاصة به مع فرقته لمعرفة الناس أشعاره الخاصة وقدرته علي جذب الناس له و لتفوقه في أداء الشعر.

أحمد فؤاد

ينظر لنفسه أنه قادر علي تحقيق حلمه و يؤمن أن المسافات تقترب إلى تحقيق حلمه قد وقع في معوقات كثيرة ولكن دائما يؤمن أن لا يوجد فنان ناجح بدون معوقات في بداية حياته.

وقد التحق ببعض المسابقات علي مستوي المركز التابع له في قصر الثقافة وقد حصل علي شهادات تقدير ويعمل علي التطوير من نفسه من كثرة القراءة والاطلاع علي بعض القصائد.

يتعدد مثله الأعلى في الشعراء ولكن يؤمن أن التعدد يعود بالنفع علي شعره ويعد مثله الأعلى هز الشاعر هشام الجخ والشاعر عمرو حسن والشاعر تميم البرغوثي ويحلم أن يصبح شاعر مشهور ويصبح فخر لأسرته ولنفسه.

أحمد كمال.. ابن سيناء الحالم بوصول كلمات شعره للعالم رحل صعيدي الدراما المصرية.. نجوم الفن ينعون محمد أبو الوفا موهبة واحدة لا تكفي.. شعار محمود صاحب ال17 عام

خلود عاشور