اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليفربول أمام نوريتش سيتي.. محمد صلاح يقود الهجوم في التشكيل المتوقع للمباراة

ليفربول أمام نوريتش
ليفربول أمام نوريتش سيتي

ليفربول أمام نوريتش سيتي.. يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره نوريتش سيتي خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق ليفربول خلال هذا اللقاء لحصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي.

ويدخل رفاق محمد صلاح هذه المواجهة وهم منفردين  بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يخوض منافس الريدز اليوم نوريتش سيتي هذه المواجهة وهو يجلس في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

ليفربول أمام نوريتش سيتي.. واستقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على التشكيل الذي سيبدأ به اللقاء

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد - جوميز - فان دايك - روبرتسون .

خط الوسط: هندرسون - فابينيو - فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح - فيرمينو - ساديو مانى.

ليفربول أمام نوريتش سيتي

ليفربول أمام نوريتش سيتي.. وبحسب صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول، فإن فريق كلوب سيدخل هذه المواجهة بقوة بالرغم من فارق النقاط والإمكانيات بين الفريقين، إلا أن الألماني مدرب ليفربول سيلعب بكل قوته في تلك المباراة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الريدز بالتتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 1990.

ليفربول واجه فريق نوريتش سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد 17 مرة، فاز الريدز في 12، وخسر مباراتين فقط، وتعادل في ثلاثة آخرين.

وأحرز ليفربول 49 هدفاً في مرمى نوريتش سيتي، بينما الأخير سجل 19 هدفاً في شباك الريدز، ويعتبر الأوروجواني لويس سواريز نجم الليفر السابق هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 12 هدفاً.

ليفربول أمام نوريتش سيتي.. ليفربول لا يعرف طعم الخسارة من نوريتش سيتي منذ فترة طويلة، حيث كانت آخر مرة خسر فيها ضد خصمه في المباراة القادمة موسم 1993 / 1994 بهدفٍ نظيف، وبعدها واجه الريدز فريق نوريتش 13 مرة، فاز في 11 لقاء، وتعادل في اثنين فقط.

Liverpool vs Norwich City.. بث مباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في البريميرليج قبل مواجهة الليلة.. ليفربول لا يعرف طعم الهزيمة نوريتش سيتي