اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني، الذي يتسلح باللا هزيمة في المواجهة السابقة التي خاضها ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

وتقابل الريال ضد مان سيتي 4 مرات سابقة في دوري أبطال أوروبا، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي حيث نجح الفريق الملكي في تحقيق انتصارات فيما انتهت مباراتين بالتعادل بحسب الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد.

فاز ريال مدريد في المواجهات الأولى ضد مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في موسم 2012-2013، ثم تعادل الفريقان في ملعب "الاتحاد" بهدف لكل منهما.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

وفى المواجهة الثالثة التي جمعت بينهما بموسم 2015-2016، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبى، ثم فاز ريال مدريد في الإياب بهدف دون رد قبل أن ينجح في التتويج باللقب في ذلك الموسم.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

من جانبه، أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أن مواجهة الملكي مع مانشستر سيتي ستكون متكافئة للغاية، مشيرا إلى أن السيتيزنز فريق رائع.

ريال مدريد ومانشستر سيتي.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة برشلونة ضد ريال مدريد .. لأول مرة البارسا يتفوق ماليا على الملكى فى الديربى الاسبانى موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال هازارد يحلم بمواصلة عودته القوية وبرشلونة يطمح للضغط على ريال مدريد بسبب انتر ميلان .. صراع وتنافس بين ريال مدريد وليفربول قبل الانتقالات الصيفية