اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة لمباراة أرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي

أرسنال وأولمبياكوس
أرسنال وأولمبياكوس

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين أرسنال وأولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي.

تتطلع الفرق البارزة المشاركة في الدوري الأوروبي لكرة القدم إلى تفادي المفاجآت من أجل التأهل إلى دور الستة عشر عبر جولة الإياب بعد أن حققت نتائج إيجابية في جولة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، بينما سيفتقد إنتر ميلان الإيطالي جماهيره بعد أن تقرر إقامة مباراة الفريق أمام ضيفه لودجوريتس البلغاري خلف أبواب مغلقة وسط المخاوف من تزايد انتشار فيروس كورونا.

تشهد المباراة، غياب أحمد حسن كوكا، لعدم قيده في قائمة فريق أولمبياكوس الأوروبية، بعد انضمامه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، من فريق سبورتنج براجا البرتغالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

[button color="orange" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

كان أرسنال، قد نجح في اقتناص فوزا قاتلا، من الفريق اليوناني، في لقاء الذهاب، الذى أقيم الخميس الماضي، بهدف سجله المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

يدخل الجانرز مباراة الليلة، منتشيا بعد فوزه المثير على فريق إيفرتون، بنتيجة 3 – 2، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

تأهل أرسنال لدور الـ32 من الدوري الأوروبي، بعد تصدره المجموعة السادسة، برصيد 11 نقطة، بينما وصل أولمبياكوس، بعد احتلاله المركز الثالث، في المجموعة الثانية، من دوري أبطال أوروبا، في المجموعة التي كانت تضم بايرن ميونخ، توتنهام والنجم الأحمر الصربي.

أرسنال وأولمبياكوس

تعد مواجهة الليلة، العاشرة التي تجمع الفريقين في المسابقات الأوروبية، إذ تقابلا 8 مرات، فاز فريق المدفعجية في 5 مباريات، مقابل 4 مباريات لفريق أولمبياكوس.

وقال بيدرو مارتينز المدير الفني لأولمبياكوس "كرة القدم تعتمد على الفاعلية، ونحن لم نستغل الفرص التي أتيحت أمامنا، بينما نجح منافسنا في ذلك."

وأضاف "لكنها (مباراة الذهاب) كانت مجرد الشوط الأول من المواجهة. وأرى أن الفرصة لا تزال متاحة عبر مواجهة لندن. لدينا فريق جيد، يضم لاعبين يتمتعون بكفاءة عالية وأنا واثق من قدرتنا على التحدي."

حلم دوري اللاهزيمة يراود ليفربول.. هل يستطيع رفاق محمد صلاح تكرار إنجاز أرسنال