اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ننشر التردد الأرضي لقناة تايم سبورتس Time sports الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

قناة تايم سبورتس
قناة تايم سبورتس

تقوم قناة تايم سبورتس time sports ببث مباراة النادي الأهلي ضد نادي صن داونز اليوم السبت 29 فبراير، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويبحث عشاق المارد الأحمر عن تردد قناه تايم سبورتس التردد الأرضي  لمتابعة المباراة .

ويستعرض الوكالة نيوز في السطور التالية التردد الأرضي والفضائي لقناة تايم سبورتس time sports التي تقوم ببث اللقاء المقرر له اليوم في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت السعودية، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات، والخامسة مساء بتوقيت تونس، والرابعة عصرا بتوقيت جرينتش علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تردد قناة تايم سبورتس الفضائي: 11449 أفقي، معدل الترميز 27500.

التردد الأرضي: uhf 32.

ويحتاج التردد الأرضي إلى ضبط الإريال الهوائي  والإعدادات التالية لمعرفة استقبال التردد الأرضي لتايم سبورت.

سوف تكون قناة تايم سبورت الأرضية من أفضل القنوات التي تقوم بإذاعة مباراة الأهلي وصن داونز، وذلك لجودة الصورة والصوت واستديو تحليلي متميز وأقوى تعليق بالإضافة إلى أنها مجانية ومتاحة للجميع.

علي الرغم من حداثة انطلاقة قناة تايم سبورتس، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً ومكانة متميزة بين القنوات الفضائية، وذلك بسبب المحتوي الرياضي التي تقدمه والبرامج الرياضية مع باقة من الإعلاميين الرياضيين المتميزين ، وكذلك مباريات البطولات الأفريقية التي تحصل على حقوق بثها.

وكانت قد قامت قناة تايم سبورتس، بنقل بطولة كأس الأمم الأفريقية لمنتخب مصر ، وكذلك منتخب مصر تحت 23 عام ، وهو ما جعلها لها مكانة متميزة بين القنوات الفضائية.

أسماء سعداوي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في دوري الأبطال.. مروان محسن في الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع قبل مواجهة صن داونز الليلة.. ماذا فعل الأهلي في 21 مواجهة مع أندية جنوب إفريقيا قناة تايم سبورتس