اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

السنة الكبيسة.. مباراة الأهلي ضد صن داونز تعيد الانتصارات للقلعة الحمراء.. تعرف على تفاصيل اللقاء

1
1

يأمل جماهير الأهلي اليوم أن تنتهي السنة الكبيسة بفرحه أهلاوية تساهم في عودة الامجاد من جديد للقلعة الحمراء بعد خسارة السوبر المحلي منذ أيام.

ينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة الأهلي ضد صن داونز وتحقيق نتيجة ايجابية لكي ينتهي شهر فبراير بفرحه عارمة داخل القعلة الحمراء بدلا من أن تصبح سنة كبيسة على الأهلي.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لإستاد القاهرة لمشاهدة مباراة النادي الأهلي أمام النادي الجنوب إفريقي صن داونز في ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2020.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت الموافق 29 فبراير الجاري في تمام الساعة 6 مساًء بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساًء بتوقيت المملكة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أوروبا

سيتم إذاعة مباراة الأهلي أمام النادي الجنوب إفريقي صن داونز في دوري أبطال أوروبا حصريًا على قناة « بي إن سبورتس إتش دي 1 » الرياضية المشفرة bein sports hd 1.

الأهلي يواجه صن داونز

يحتضن اليوم ستاد القاهرة الدولي 30 ألف مشجع وينتظر جماهير النادي الأهلي مواجهة صن دوانز من أجل الثأر بعد أن أقصى بطل جنوب أفريقيا المارد الأحمر من النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة تاريخية 0/5 في مباراة الذهاب مقابل فوز بطل مصر في لقاء العودة بهدف وحيد سجله المغربي وليد أزارو.

تعرف على موعد لقاء الإياب بدوري أبطال إفريقيا

يقام لقاء الإياب بين فريقي الأهلي ضد صن داونز يوم 7 من شهر مارس المقبل.

ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

احتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، حصيلة لعب 6 مباريات بفوزه في 3 مباريات، وتعادل مباراتان، وخسارة في مباراة واحدة، بينما احتل فريق صن داونز المركز الأول في مجموعته برصيد 14 نقطة، بفوزه في 4 مباريات والتعادل مرتين فقط دون أي هزيمة.

كتب: محمد السيد

ننشر التردد الأرضي لقناة تايم سبورتس Time sports الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في دوري الأبطال.. مروان محسن في الهجوم