اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تامر عاشور مطرب دليفري.. حفلة لايف للجمهور ومشاهدات تخطت مئات الالاف

الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور

قرر الفنان تامر عاشور الذهاب الى جمهوره في منازلهم بعد اعلان الحظر من قبل الحكومة المصرية منعًا لتفشى مرض كورونا في مصر بشكل مخيف مثل باقي دول العالم التي اصابها المرض في الآونة الاخيرة.

ولكى يسعد النجم الشاب جمهوره قرر الصعود الى مسرح منزله واحياء حفلة له من خلال منصات الفيديو والتواصل الاجتماعي من أجل التقرب مع الجمهور.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أبرز ما جاء في حفل الفنان تامر عاشور الذى اقامه "اون لاين" لجميع الجمهور في مصر والعالم العربي من خلال البث على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وأيضًا على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

106 الف مشاهده في اول نصف ساعة

نجح الفنان الشاب في الوصول الى أكثر من 106 آلاف مشاهدة، في النصف ساعة الأولى من الحفل الجماهيري الكبير الذى قدمه لجمهوره، مما شجعه على مزيد من الإبداع والتألق مع جمهوره في الحفل الخاص الذى أقامه "اون لاين".

وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياته الشهيرة منها، "خيالي" ،"حكايات"، "آخر مقابلة" ،"أيام"، "ده حكاية"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"، "ف بالي"، "مشوفناش"، "أنا راجع"، "خلصانه الحكاية".. وغيرها ممن طالب بها الجمهور.

تامر عاشور يتواصل مع الجمهور

وحرص النجم تامر عاشور، على التواصل مع جمهوره من خلال اللايف من أجل معرفة ما يطالبونه به من سماع الأغانى حتى يقدمها لهم.

أخر ألبومات طرحها الفنان تامر عاشور

يشار أن تامر عاشور، طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

https://www.youtube.com/watch?v=gHNpMfE_3rM&fbclid=IwAR03TKUw7PeZRTir-J14gXCg9GabjIGCRjyvpJtdW03oTNPcnYYloI50vDI&app=desktop بعد انفصالها.. تعرف على ما حققته البومات تامر عاشور من نجاح ..و معلومات لا تعرفها عن دارين حلمي