اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لوط بوناطيرو يكشف دواء لفيروس كورونا بالجزائر.. يقضى على المرض في 4 أيام

1
1

«قد جربناه في مخبريين أجنبيين وأعطى نتائج جيدة ونحن ننتظر تجريبه في مختبر ثالث بالجزائر لتأكيد فعاليته النهائية».. جملة قالها رئيس منظمة المبدعين والباحثين الجزائريين لوط بوناطيرو ليحدث حالة من التوتر والفضول بجميع انحاء العالم عقب إعلانه اكتشاف دواء لفيروس كورونا.

اكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد بالجزائر

لوط بوناطيرو هو أحد خبراء الفلك بالجزائر وذكر أن المنظمة التي يترأسها تضم مجموعة من الأطباء الجزائريين والعراقيين اكتشفت علاجا لفيروس كورونا حيث أنهم يعكفون منذ سنوات على دراسة تطور الفيروسات ومنها فيروس الإنفلونزا.

وفور انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم ركز أطباؤنا بحوثهم على دراسة هذا الفيروس وتطوير علاج له وبالفعل توصلنا لعلاج بيوطبيعي نتحفظ عن ذكر مكوناته لأنها أحد أسرارنا.

أن العلاج الذي اكتشفه رفقة مجموعة من الباحثين الجزائريين والعراقيين هو الآن يخضع للتحليل بمعهد باستور بالعاصمة.

تعرف على التخصصات داخل المنظمة الوطنية للمُبدعين والبحث العلمي

أثار لوط بوناطيرو الجدل اثر كشفه تطوير علاج لفيروس كورونا حيث ترأس المختص في علم الفلك منذ 2009 جمعية معتمدة تحت مسمى المنظمة الوطنية للمُبدعين والبحث العلمي والتي تضم «باحثون في علم الفلك، والرياضيات والطب والبحث العلمي والطاقة الشمسية والزلازل» ومهمتهم هي إعداد بحوث في جميع المجالات.

https://www.youtube.com/watch?v=tAgEJhpAhSs

لوط بوناطيرو يكشف عن مكونات علاج فيروس كورونا

كان أخر تصريح للدكتور لوط بوناطيرو، اليوم كشف فيه أنه راسل رئيس الجمهورية الرئيس عبد المجيد تبون بخصوص الدواء الذي تم اكتشافه من طرف فريقه الطبي وقد رد الرئيس بتوجيهه للقاء مدير معهد باستور لإعطائه نتيجة التحاليل الخاصة بهذا الدواء ويتضمن أعشاب ومكونات طبيعية.

وطلب لوط بوناطيرو منحه الترخيص لتجريب هذا الدواء الذي يستطيع علاج المرضى في 04 أيام وسيظهر تأثيره الإيجابي في أول يوم مؤكدا أن هناك مرضى أعربوا عن استعدادهم لتجريبه بعد أن تحول إلى قضية عالمية.

علاج فيروس كورونا لا يُفيد.. 4 اكتشافات والنتيجة صفر «روسيا تصارع أمريكا» و«الصين تسبق فرنسا»

بين فيروس كورونا المستجد والالتهاب الرئوي التقليدي.. حقيقة وفاة ياسمين عباس

العالم ينتفض.. «الوكالة نيوز» تجيب على السؤال الأخطر.. لماذا ترتفع معدلات الوفاة لفيروس كورونا؟ لوط بوناطيرو