اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات الاستعلام عن كود الطالب لحضور امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021 عبر المنصات الالكترونية studea.emis.gov.eg

كود-الفصل-1280x720
كود-الفصل-1280x720

يبدأ مارثون امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021 في يناير المقبل، حيث حددت وزارة التربية والتعليم الموعد الخاص ببدأ امتحانات الفصل الدراسي الاول ، كما وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقع رسمي خاص يتم من خلاله استخراج اكواد الطلاب للدخول علي منصة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم ، التي سيتم من خلالها اداء الامتحانات بشكل الكتروني علي شبكة الانترنت ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية خطوات الاستعلام عن كود الطالب لحضور امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021 ، الذي يعتبر من اهم العناصر الاساسية في نظام التعليم عن بعد الالكتروني .

خطوات الاستعلام عن كود الطالب لحضور امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021

•في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم . •ثم يتم ادخال بيانات الطالب المطلوبة من الرقم القومي وغيره من البيانات الاخري في الخانات الموجود في الموقع . •وفي النهاية يتم الضغط علي زر استعلم لاظهار الكود الخاص بالطالب.

رابط الاستعلام عن كود الطالب

‏يمكنك الاستعلام عن كود الطالب لأداء الامتحانات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من هنا. ‏ومن المقرر أن امتحانات المرحلة الابتدائية ستكون متزامنة مع كافة احتراصيات فيروس كورونا المستجد ،‏حيث انه تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يكون التعليم عن بعد دون وجود أي اختلاط بين الطالب والمدرس.

اقرا ايضا

طريقة الإستعلام عن معاش تكافل وكرامة ورابط وزارة التضامن الإجتماعي والطرق المتاحة لتقديم شكوى تكافل رابط مباشر لتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2021 قبل انتهاء التسجيل اليوم خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg