اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لطلاب جامعة القاهرة.. كيفية الدخول على منصة البلاك بورد "Blackboard" التعليمية

منصة البلاك بورد
منصة البلاك بورد "Blackboard"

يبحث العديد من طلاب وطالبات جامعة القاهرة عن كيفية الدخول على منصة البلاك بورد "Blackboard" التعليمية، حيث أنها تعد من أهم المنصات التعليمية التابعة لجامعة القاهرة، وتقدم خدمات وشرح للمواد التعليمية الخاصة بالجامعة، ومن خلال هذا التقرير يوضح لكم موقع "الوكالة نيوز" كيفية الدخول على منصة البلاك بورد التعليمية لطلاب جامعة القاهرة.

كيفية الدخول على منصة البلاك بورد "Blackboard" التعليمية لطلاب جامعة القاهرة

1- يقوم الطالب بالدخول على موقع البوابة الإلكترونية للخدمات الطلابية الخاص بالجامعة https://eservices.cu.edu.eg. 2- يضغط الطالب على أيقونة TrueMe للحصول على حسابه على منصة بلاكبورد Blackboard واختيار تقديم. 3- يقوم الطالب بالتسجيل على البوابة بالضغط على تسجيل طالب جديد وكتابة الرقم القومي وبياناته الشخصية.

مجلس جامعة كفر الشيخ يعقد اجتماعه الشهري بحضور المحافظ

4- يقوم الطالب بملء واستكمال البيانات الخاصة به ورفع صورة البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد للتحقق من هويته. 5- يستطيع الطالب متابعة حالة طلبه من خلال البوابة. 6- ترسل المنصة إلى الطالب رسالة بحسابه الخاص على المنصة فور الإنتهاء من مراجعة البيانات من الكلية، ليتمكن الطالب بعدها من الإستفادة من خدمات البوابة عن طريق الدخول لحسابه الشخصي لمنصة Blackboard على الرابط التالي: https://cu.blackboard.com/

خطوات إنشاء الحساب المدرسي الموحد للطلاب والمعلمين

وتضم منصة البلاك بورد "Blackboard" بجامعة القاهرة سلسلة من الفيديوهات التوضيحية للطلاب توضح فيها كيفية التعامل مع المنصة التعليمية، وتعد وسيلة للتفاعل بين الطالب وأعضاء هيئة التدريس وللتدريب علي الاختبارات الإلكترونية.

تعرف على موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021

لمختلف المراحل الدراسية.. رابط تسجيل دخول منصة التعليم المصري 2021

«الجيزاوى» يتفقد رفع كفاءة وصيانة عددا من المنشآت بجامعة بنها

لطلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري.. رابط تحميل الكتب المدرسية