اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بالرابط..تعرف على خطوات تفعيل بطاقة التموين الكترونيا 2021 واضافة المواليد الجدد

البطاقات-التموينية-1600x1000
البطاقات-التموينية-1600x1000

طريقة تفعيل بطاقة التموين الكترونيا واضافة المواليد، اتاحت وزارة التموين خدمة تفعيل بطاقة التموين الكترونيا من خلال موقع دعم مصر، وذلك للتسهيل على المواطنين والحد من الاضطرار للخروج من المنزل وذلك في ظل انتشار فايروس كورونا.

رابط استخراج بطاقة التموين الجديدة 2021

كنما يبحث الكثير عن رابط اضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية 2021، وهذه الخدمة متاحة الكترونيا على بوابة مصر الرقمية بالاضافة الى مجموعة من الخدمات التموينة الاخرى المتاحة عبر مصر الرقمية

طريقة تفعيل بطاقة التموين الكترونيا

الدخول على موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط https://www.tamwin.com.eg/Pages/issuance_Mobiel.asp -ثم أدخل برقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم، ومدون على يمين البطاقة التموينية ثم اختيار المحافظة التي تتبعها البطاقة، ثم الضغط على تسجيل الدخول. - اضغط على تفعيل البطاقة التموينية ستظهر شاشة جديدة تحتوي علي طلب رقم قومي لأحد المستفيدين بالبطاقة، وسجل الرقم القومي المطلوب، والصغط على التالي.

شروط عودة بطاقة التموين المحذوفة وطريقة تفعيلها  https://www.tamwin.com.eg/

- اضغط على موافق على رسالة التأكيد المكتوب فيها سيتم ارسال كود تفعيل الى رقم الموبيل الخاص لبطاقتك التموينية، مقابل خصم جنيه من قيمة الدعم مع أول صرف للبطاقة. - إدخال الكود في الوقت الزمني المحدد. - ظهور إشعار بأنه تم التفعيل بنجاح، انتظر رسالة بالرقم السري.

خطوات اضافة المواليد الكترونيا على البطاقة التموينية 2021

اولا قم بالدخول على بوابة مصر الرقمية من خلال هذا الرابط: https://digital.gov.eg قم بإختيار التموين من خانة الخدمات الحكومية. ثم قم بالضغط على ضم أفراد أسرتي. قم بإدخال رقم الهاتف المحمول وكلمة المرور في حال كنت مسجل مسبقا والضغط على زر الدخول لحسابي.

كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021

وفي حال كانت أول مرة تضغط على سجل حساب جديد. وقم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الرقم القومي- رقم المصنع- أسم الوالدة والضغط على التالي وإستكمال باقي عملية التسجيل

خدمات تموينية اخرى على بوابة مصر الرقمية

• إصدار بطاقة تموين جديدة • عمل بدل فاقد أو تالف للبطاقة التموينية • النقل من محافظة إلى محافظة أخرى • فصل إجتماعي

خطوات إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021

الأوراق المطلوبة لإعادة المحذوفين في بطاقة التموين 

تعرف على كيفية إضافة الزوجة وإستلام الرقم السري للبطاقة التموينية 2021 www.tamwin.com.eg

خطوات تفعيل بطاقة التموين وإضافة المواليد إليها إلكترونيًا