اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد عرض البرومو التشويقي لفيلم قبل الأربعين.. تعرف على تفاصيله

1a72c245-fd9c-4fb5-92fe-8278f1c22020
1a72c245-fd9c-4fb5-92fe-8278f1c22020

نشرت الفنانة بسمة بوستر فيلم قبل الأربعين عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، حيث تنتظر الفنانة بسمة عرض فيلمها الجديد "قبل الأربعين"، في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي، بدءًا من 3 فبراير المقبل.

وهو من إخراج، معتز حسام، وبطولة جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد على رزق، وإيهاب فهمي، داليا مصطفي، أحمد حلاوة، احمد جمال سعيد، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية تفاصيل فيلم قبل الأربعين. تردد قناة bein sports المفتوحة الناقة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

فيلم قبل الأربعين لبسمة في دور العرض

من المقرر بدء عرض فيلم قبل الأربعين بدء من 3 فبراير المقبل في دور العرض. كما طرحت الجهة المنتجة للعمل البرومو الرسمي للفيلم، الذي تدور أحداثه من قصة حقيقية، في إطار من الرعب والتشويق، ولذلك يعرض تحت تصنيف عمري +16، لاحتواءه على مشاهد فيها دماء وقتل. شاهد البرومو من هنا. كما أوضحت الفنانة بسمة في تصريحات صحفية سابقة أنها تراهن على دورها في هذا العمل بقوة كون الشخصية مختلفة وجديدة عليها ولم تقدمها من قبل، وذلك بخلاف أن حدوتة هذا العمل تستحق الإشادة. كما تمنت بسمة أن يكلل تعبها في هذا العمل بالنجاح والتقييم الإيجابي من الجمهور حيث بذلت مجهود في هذا العمل. سمية الخشاب عن شخصية شهرزاد في the masked singer: تشبهني في الأنوثة والرقة كما قالت داليا مصطفي إن الدور الذي تقدمه خلال أحداث العمل يختلف عن ما قدمته من قبل سواء من ناحي الخطوط الدرامية التي تسلط الضوء على الفارق بين المرأة الشعبية والفتاة البسيطة.

وأضاف محمد كامل المدير التنفيذي للعمل، أن التصوير تم أواخر العام الماضي لمل يقرب من 3 أشهر على فترات متقاربة وفي أماكن تصوير متفرقة مع الأخذ في الإعتبار اتباع كافة الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات فيروس كورونا ( كوفيد _ 19) في هذا التوقيت داخل جميع البلاتوهات المختلفة. بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون محمد الصغير

فيلم قبل الأربعين 2021

كما يطرح الفيلم بتصنيف عمري +16 وقامت الشركة المنتجة للعمل بطرح الإعلان الرسمي للفيلم وكذلك البوستر الرسمي الذي يعتبر أولى أعمالها السينمائية التي تفتتح به موسم منتصف العام السينمائي 2021.

وتدور فكرة فيلم "قبل الأربعين" في إطار رعب نفسي من أحداث تمت بالفعل، وطرحت الشركة المنتجة في الأسابيع الماضية البرومو التشويقي بجانب الأفيشات الدعائية الخاصة بالعمل. وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبرة ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام. كما أن أخر أعمال الفنانة بسمة فيلم علم الوصول، ويشاركها في العمل محمد سرحان، بسنت شوقي، لبنى ونس، سيد الأباصيري، رفل، حنان كيرلس من إخراج وتأليف هشام صقر.

تدور قصة الفيلم حول هالة صارت أم، وتعاني مع الضغوط التي تحتمها عليها كونها أم، باﻹضافة إلى اعتلال صحتها العقلية، وحزنها على فراق والدها، وسجن زوجها والذي تحاول إخراجه من السجن، وفي يوم تعثر على رسالة تلقي الضوء على منظور جديد ﻷفكارها. كما شاركت بسمة في عدة أعمال منها أفلام "رأس السنة"، "ماكو"، "بعلم الوصول"، "ليل خارجي"، "شيخ جاكسون"، "واحد صحيح"، "رسائل البحر"، غيرها. كما كانت مرتبطة بعمرو حمزاوي وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، ولها منه ابنة نادية.

اقرا ايضا

تعرف على طريقة تسجيل الدخول على منصة بريتانيكا وبنك المعرفة 2021 الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة التموين لأول مرة 2021 خطوات حجز جميع القطارات ومعرفة مواعيدها من خلال “قطارات مصر” وطريقة تحميل التطبيق