اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على طريقة تسجيل الدخول على منصة بريتانيكا وبنك المعرفة 2021

1-18
1-18

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن منصة بريتانيكا وهي منصة مرتبطة بمنصة بنك المعرفة، كما يتضمن المحتوى تم توفيره من مؤسسة بريتانيكا العالمية مع ملاحظة توفر المزيد من المحتوى الرقمى على منصة إدارة التعلم من مؤسسات "ديسكفري"، و"يورك برس"، و"designmate"، و"ولفرام" و"نهضة مصر".

رابط منصة دسوق التعليمية 2021 لمتابعة شرح الدروس ومراجعة المناهج الدراسية

ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية أهم المعلومات عن منصة بريتانيكا وخطوات الدخول إليها.

منصة بريتانيكا التعليمية

مؤسسة بريتانيكا هي واحدة من أدق المؤسسات العلمية في العالم، ويتواجد مقرها في لندن، وتهتم بنشر المحتويات التعليمية بشكل جذاب. تعتبر منصة بريتانيكا من أهم المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم المصرية بهدف مساعدة الطلاب في العملية التعليمية بعد استئناف العملية التعليمية من خلال القنوات والمنصات. لذلك يبحث طلاب الصف الثالث عن كيفية تسجيل الدخول إلى منصة بريتانيكا التي يتم من خلالها شرح المنهج وبنك المعرفة.

تسجيل الدخول إلى منصة بريتانيكا 2021

- الدخول على منصة بريتانيكا من هنا https://www.ekb.eg/ar/tutorials - الضغط على كلمة تسجيل الدخول. - إدخال البريد الإلكتروني المدرسي الموحد. - إدخال كلمة المرور. - الضغط على دخول.

بالخطوات.. طريقة تسجيل الدخول على منصة التعليم المصري 2021

- اختيار الدروس ومتابعة المراجعات المختلفة ي جميع المواد. - يمكن الاطلاع على المحتوى التعليمي في مادة الأحياء من هنا - يمكن الاطلاع على المحتوى التعليمي في مادة الكيمياء من هنا - يمكن الاطلاع على المحتوى التعليمي في مادة الفيزياء من هنا

تسجيل الدخول على بنك المعرفة 2021

1- يجب الدخول على موقع بنك المعرفة المصري من هنا. discoveryeducation.ekb.eg . 2- ثم اختر كلمة التسجيل الآن من على الموقع. 3 - ثم اضغط على تسجيل الدخول، وإنشاء حساب جديد، وأن يقوم الشخص باختيار أيقونة التعليم الأساسي. 4 - ثم ادخال البيانات المطلوبة وهي: الأسم الأول، الاسم الأخير، البريد الالكتروني، تأكيد البريد الالكتروني، رقم الهاتف، الرقم القومي، تاريخ الميلاد. 5- ثم اختر البوابة الخاصه التي تريد أن تشترك بها على الموقع. جدير بالذكر أن بنك المعرفة يضم اربع بوبات، فقم باختيار واحدة منهم، واملأ البيانات المطلوبة. ويقدم المادة العلمية والتعليمية في شكل مبسط وعلى هيئة قصص وصور لتسهيل فهم وشرح المناهج الدراسية للفئات التعليمية المختلفة. وتقوم وزارة التربية والتعليم بكافة الإجراءات اللازمة لتقديم المادة العلمية باسهل الطرق حتى يتمكن الطلاب من الدخول المنصات التعليمية الإلكترونية والقنوات التعليمية المختلفة، والحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا في حين نزولهم لحضور الدروس.

تعرف على كيفية تسجيل الدخول على منصة البث المباشر 

رابط تسجيل دخول منصة برتيانيكا 2021

بالخطوات… كيفية عمل فصل دراسي داخل منصة ادمودو 2021

تعرف على كيفية تسجيل الدخول على منصة أوبن إيمس الأردنية openemis للاستعلام عن نتائج الصف الدراسي الأول