اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

عنتيل الفنانين.. عباس أبو الحسن يروى قصة تعرضه للتحرش من طبيب أسنان و10 فنانين أخرين ويطالب بـ"خصى كل شاذ"

تنزيل-37
تنزيل-37

عباس أبو الحسن الفنان الذى صنعته أشهر جملة فى العقد الاول من الالفية الجديدة "أمركم عجيب أيها المصريين" أصبح متربعًا على عرش جوجل تريند فى الساعات الأخيرة بعد الكواليس الغير متوقعه التى حكاها النجم الشاب من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب. وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم التصريحات التى أعلنها عباس أبو الحسن خلال المداخلة الهاتفية التى اشعلت السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة.

قصة التحرش بـ 10 فنانين مصريين

قبل يوم واحد أعلنت قوات الأمن المصرية عن القبض عن طبيب أسنان شهير يزوره الكبار من الفنانين ورجال الأعمال وبعض الوزراء نظرًا لشهرته الكبيرة الطاغية التى يتمتع بها فى الوسط الفنى وبين رجال الأعمال. وبعد القبض عليه بدقائق انهالت الروايات على مواقع التواصل الاجتماعى من المرضى المتابعين عنده ومن الفنانين الكبار، التى تفيد وقوعهم ضحية له. ولم تكن المفأجاة فى الضحايا أو حتى فى الأمر ذاته لأنه اصبح متداول بشكل كبير فى المجتمع المصرى، والتى هى دخيلة على تلك العادات والتقاليد المصرية، ولكن المفأجاة الحقيقة هى وقوع أكثر من 10 فنانين ضحية له. أبرز التفاصيل التي كشفها الفنان عباس أبو الحسن في قضية الطبيب المتحرش

كواليس التحرش بالفنان عباس أبو الحسن

روى الفنان الشاب عباس أبو الحسن كواليس تعرضه للتحرش لعدة مرات من قبل طبيب يدعى (باسم.س.ن) وذلك خلال لقاء مع الإعلامي عمرو اديب، قائلًا أن بداية التعارف بهذا الطبيب كانت منذ 35 عاما قائلا:"عرفته فى الجيم وكان لسه خريج أسنان.. وكانت بصاته غريبة جدا ليا.. وكان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى". وأضاف أبو الحسن أنه تم ضبط هذا الطبيب المتحرش مع حالة تعانى من تأخر عقلى كان يعمل فى الجيم الذى كان يتردد عليه هذا الطبيب، ولكن تم التغطية على هذا الحادث نهائيا. وتابع: " لو كنت 100 دكر فى بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شئ مهين.. وانا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشئ تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو انت مش سليم نفسيا تتكسر". وأشار الفنان أبو الحسن، إلى أنه يرى أن هذا الطبيب يستمتع بالضرب مما يقوم به من أفعال مشينة مع الرجال معلقة بسخرية "يجب إخصاء الذكر الذى يقوم بهذه الأفعال خاصة مع الناس"

اقرا ايضا

أماكن بأسعار مخفضة تطل على نافورة النيل درة تنعي والدة الفنان التونسي ظافر العابدين ٣٠يناير ذكرى وفاة معجزة السينما المصرية الطفلة “فيروز”