اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على ضيوف حلقة صاحبة السعادة يوم الاثنين المقبل

809b9761-b943-45fe-93a6-0c9b7a5b0015
809b9761-b943-45fe-93a6-0c9b7a5b0015

تستعد الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لاستضافة يوم الاثنين المقبل 1 فبراير في برنامجها صاحبة السعادة، الفنانات هاجر أحمد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، هدى الأتربي، ثراء جبيل، بسنت شوقي.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل.. هل نراها من جديد في عمل سينمائي؟

مشاهدة برومو الحلقة من هنا

https://m.facebook.com/watch/?v=2726184060980468

ضيوف حلقة صاحبة السعادة يوم الاثنين

الفنانة هاجر أحمد

الفنانة هاجر أحمد تتحدث عن بدايتها ومشاركتها في مسلسل "حكايات بنات" ونجاحها في مسلسل "ضربة معلم". كما أن ضربة معلم مسلسل تلفزيوني مصري درامي من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق. من بطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، محسن منصور، رياض الخولي، إنعام سالوسة، محمد نجاتي، مي سليم. وحقق المسلسل نجاح كبير في فترة عرضه، قبل انتهاء حلقاته الأسبوع الماضي، كما حصل على نسبة مشاهدة عالية واستحوذ على اهتمام الجمهور.   وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر محمد رجب في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

كواليس وأسباب اعتزال الفنانة ميمي جمال

يعمل محمد رجب كـ"عتال" في إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبي رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل. كما شاركت في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع بعد تغيير الفنانات الأصليات للعمل، وحققت نجاح ملحوظ في المسلسل.

الفنانة هدى الأتربي

وهي ممثلة مصرية، بدأ ظهورها على شاشة السينما عام 2018 في فيلم علي بابا، وتتحدث عن بداياتها ومشوارها الفني. كما تتحدث عن حالة الجدل التي أثارتها أثناء حضورها لمهرجان الجونة وتصدرها التريند خلال هذه الفترة وعن الأزياء الخاصة بها، كما تتحدث عن نجاحها في مسلسل جمال الحريم الذي يعرض حاليا على شاشة دي ام سي دراما 2021. ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة حيث يتبنى نوع جديد على الشاشة المصرية، ينتمي إلى مسلسلات الرعب والعالم الآخر، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، هدى الأتربى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

القفص الصدري سلاح حورية فرغلي لإستعادة أنفها

وتشارك في مسلسل شارع 9 حيث يشاركها في البطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى،أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، ماجد شريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به اثارة وتشويق.

ثراء جبيل

كما تتحدث ثراء جبيل عن بداياتها ومشوارها الفني مرورا تفاصيل الأعمال التي شاركت فيها ومنها مسلسل "سجن النسا" و"طريقي" و"ذات"، و"الرحلة"، و"نكدب لو قولنا مبنحبش". هي ممثلة وكاتبة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو.

مي عمر بإطلالة كلاسيكية من كواليس مسلسل لؤلؤ

شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.

تردد قناة دي إم سي الجديد 2021

القمر الصناعي نايل سات. - التردد 11449. - الاستقطاب أفقي H - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ 5/6

القمر الصناعي عربسات.

- التردد: 11450. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ 5/6. يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة"، يعرض يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، على قناة "dmc"، فى تمام الساعة الـ 11 مساء.

تردد قناة حنبعل الفضائية التونسية لعام 2021 على النايل سات hannibal

تعرف على موعد عرض مسلسل طريقي وتردد قناة دي ام سي دراما 2021

تعرف على موعد عرض مسلسل شديد الخطورة على قناة nec tv وترددها