اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أسماء فنادق القاهرة ومميزاتها لعام 2021

افخم-فنادق-القاهرة2
افخم-فنادق-القاهرة2

تشتهر مدينة القاهرة، بأنها مزار سياحي وأثري توجد فيه العديد من المعالم السياحية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها والاستمتاع بها. وتتميز القاهرة بوجود كلا من المتاحف، مراكز التسوق، الأهرامات، برج القاهرة، المنتزهات، وزيارة هذه الأماكن لابد من الإقامة بالفنادق لأن الزوار يأتون إليها من الخارج فلا يستطيعون زيارتها والعودة إلي بلادهم سريعا، لذلك لابد من وجود فنادق تستضيف السياح لكي يزورون الأماكن السياحية الآخري ويشاهدون جمال وعظمة القاهرة ومزارتها السياحية.

مميزات وطريقة الاستفادة من بطاقة فيزا وماستركارد للخصم الفوري من بنك مصر

لذلك يعرض موقع "الوكالة نيوز" لجميع الأفراد والزوار كل المعلومات الخاصة بالفنادق التي توجد في مدينة القاهرة لكي يتم التعرف عليها والحجز مسبقا قبل المجئ إلي القاهرة وزيارتها ومن ضمن هذه الفنادق كلا من :

فندق نيو برزيدنت 

يعد فندق نيو برزيدنت، واحدة من أرخص فنادق القاهرة من فئة نجمتين ويناسب هذا الفندق أكبر عدد من الزوار التي يريدون زيارة القاهرة والإستمتاع بكافة المعالم السياحية، و يوجد بالقرب من مطار القاهرة الدولي مسافة 24.3 كم، ويوجد بالقرب من برج القاهرة مسافة 4.7 كم،

مميزات فندق نيو برزيدنت

موقعه جغرافي متميز يوجد وسط المعالم السياحية. حظي على إعجاب عدد كبير من الزوار. يقدم خدمات متميزة ومنها خدمة الواي فاي المجانية.

فندق رويال مارشال القاهرة:

يعد فندق رويال مارشال واحد من أرخص فنادق القاهرة يحمل 3 نجوم، ويناسب عدد كبير من الزوار، فهو يوجد بالقرب من مطار القاهرة الدولي على بعد 13.5 كم، ويوجد بالقرب من قلعة صلاح الدين الأيوبي مسافة 9.2 كم.

أسعار الفائدة على الشهادات البنكية للعام الجديد 2021

مميزات فندق رويال مارشال القاهرة :

يتميز الفندق بالتصميم العصري . يوفر غرف مُتنوّعة للأفراد، العائلات ورجال الأعمال. لديه كافة الخدمات المختلفة على أعلى مستوى. يتعامل معاملة طيبة مع طاقم العمل.

فندق زايد القاهرة:

يوجد غرفة عصرية راقية. يقدم أنشطة ترفيهية كالفعاليّات الرياضية الحيّة. يقدم العروض الموسيقية. حسن معاملة الزوار من قبل طاقم العمل.

فندق العربي القاهرة:

يحمل فندق العربي نجمتين و توجد في القاهرة،حيث يوجد بالقرب من المتحف القبطي مسافة 2.9 كم، ويوجد بالقرب من مطار القاهرة الدولي مسافة 24.7 كم، وقد حظي على إعجاب الكثير من الزوار.

تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية لعام 2021

مميزات فندق العربي القاهرة :

توجد غرف موقعها متميز مطل على النيل. توجد ديكورات بسيطة وأنيقة. يدعم خدمة نقل من وإلى المطار. يوفر خدمة إنترنت مجاني.

تعرف على رسوم وشروط تجديد الإقامة للوافدين في السعودية

نكشف حقيقة تحويل مركز شباب “نجع العرب” لحظيرة مواشى

اسعار الفنادق في أسوان فبراير 2021 ورابط الحجز