اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد الامتحانات التجريبية الشهادة الثانوية العامة 2021

غش-الامتحانات
غش-الامتحانات

بالتزامن مع إقتراب إنتهاء إجازة نصف العام الدراسي 2022، ازدادات معدلات البحث عبر جوجل، من قبل طلاب الثانوية العامة، حول موعد الامتحانات التجريبية الشهادة الثانوية العامة 2021 ، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خلال هذا التقرير، الموعد المحدد لدخول الاختبار التجريبي 2021 حتى يتمكنوا من تأهيل أنفسهم لدخول الامتحانات على الطريقة الجديدة عبر جهاز التابلت.

موعد الامتحانات التجريبية الشهادة الثانوية 2021

سوف تكون الامتحانات التجريبية الشهادة الثانوية في بداية شهر مارس القادم 2021 ، أي بعد عودة الطلاب من إجازة نصف العام الدراسي 2021 .

للمعلمين.. تكاليف وشروط المنحة التدريبية في اليابان

خطوات الحصول على البريد الالكتروني 2021

- قم بالدخول عبر موقع أوفيس 365 من هنا. - وقم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة امامك، ويجب التأكد من صحة البيانات المكتوبة. - ثم اضغط على طباعة الاستمارة، ويجب الاحتفاظ بها لوقت الامتحان التجريبي. رابط التسجيل في استمارة الثانوية العامة 2021 يمكن التسجيل في استمارة امتحان الثانوية العامة 2021 ، من خلال الدخول على هذا الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/

خطوات التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021

- بعد الدخول على السابق ذكره، قم بأدخال الرقم القومي وكود الطالب، ويرجى التأكد من الاسم رباعي والرقم القومي الصحيح. - ثم اكتب اللغة الأولى واللغة الثانية والشعب والتخصصات. - ثم اختر صورة واضحة للطالب أو الطالبة. - وفي حالة وجود خطأ في البيانات، وعدم الحفظ، قم بالرجوع إلى مدرسته لتصحيح البيان. - يرجى العلم أن حرف (S) في الرقم السري يكتب (كابيتال capital).

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

- وعند تسجيل بيانات الاستمارة اختر المحافظة، والقسم، وقم بإدخال رقم الموبايل ومهنة ولي الأمر والتأكد من صحة التخصص (علمي أو أدبي). - والتأكد من صحة الشعبة (علوم أو رياضة) والتأكد من صحة اللغة الأجنبية الثانية مع رفع وإضافة صورة شخصية إلكترونية للاستمارة. - وبعد التأكد من صحة كل البيانات وإضافة الصورة نضغط على حفظ. - ثم قم بطباعة الاستمارة ورقيا. - بعد طباعة الاستمارة ورقيا، يرجى الاحتفاظ بها لحين طلبها من المدرسة.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

وفي هذا السياق، من المقرر أن تجرى امتحانات نصف العام 2021 لكافة المراحل التعليمية، بعد اجازة الترم الاول، والذي من المقرر أن تكون بعد 20 من شهر فبراير المقبل. وكانت أتاحت وزارة التربية والتعليم، العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية، منها منصة حصص، وذاكر، ادمودو، بنك المعرفة المصري، منصة بث مباشر، مكتبات إلكترونية، وغيرها.

رابط تسجيل دخول منصة حصص مصر التعليمية 2021

جدول امتحان الفصل الدراسي الأول بكلية البنات الأزهرية بطيبة 2021