اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد إبراهيم ينتظم في مران سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الاتحاد

678502fd-7474-42f8-bf7d-f344389a7ec4
678502fd-7474-42f8-bf7d-f344389a7ec4

انتظم محمد ابراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه الختامي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة. وغاب محمد ابراهيم عن تدريبات الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية من مباراة المحلة الماضية، وخضع اليوم لاختبار طبي، قبل أن يشارك في التدريبات كاملة بشكل طبيعي.

طلب ناري من جماهير الأهلي لموسيماني.. و4 إنجازات جديدة قبل مواجهة المريخ

واختتم سيراميكا كليوباترا تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الخامسة مساء غد الأربعاء، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وبدأ التدريب بعمليات الإحماء، تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال بالفريق، ثم تدريب خفيف خوفا على اللاعبين من الإرهاق، واختتم التدريب بمران على ركلات الجزاء شارك فيه كل اللاعبين.

سلبية مسحة سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الاتحاد

أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية مسحة لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري، قبل مواجهة الاتحاد السكندري التي تقام في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر للدوري. وقال البطاوي إن نادي سيراميكا كليوباترا تلقى نتيجة المسحات لكافة أعضاء الفريق، وجاءت جميعها سلبية، وخلو الفريق من أي إصابات كورونا قبل مواجهة زعيم الثغر.

تشكيل برشلونة وباريس سان جيرمان المتوقع قبل المواجهة بدوري أبطال أوروبا

وأجرى نادي سيراميكا كليوباترا، المسحة الطبية، لكل أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري الذي يلزم الأندية بضرورة الخضوع لمسحة طبية والكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل أي مباراة في الدوري ب 72 ساعة. سيراميكا كليوباترا، فاز في أخر مبارياته بالدوري، على غزل المحلة بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب.

تعليمات هيثم شعبان

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، معسكرا مغلقا امس، في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة السويس، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، التي ستقام في الخامسة مساء الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وخاض الفريق مرانه امس، على الملعب الذي سيحتضن المباراة، وبدأ بمحاضرة من هيثم شعبان المدير الفني للفريق، وتبعه مران بدني تحت اشراف البرازيلي لويز أندري مدرب أحمال الفريق، ثم تدريبات تكتيكية وفنية.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2021

وخاض محمد ابراهيم تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل بالنادي، قبل أن يخضع للاختبار طبي أخير خلال مران الغد، لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء المصري، حيث يعاني اللاعب من إجهاد في العضلة الخلفية. وفاز سيراميكا كليوباترا، في أخر مبارياته بالدوري، على غزل المحلة بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، دخل بهم المربع الذهبي للمسابقة، محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب.

مران على ركلات الجزاء في تدريب سيراميكا كليوباترا

خصص هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مرانا خاصا لتسديد ركلات الجزاء، في التدريب الذي أقيم مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري. ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وحرص هيثم شعبان المدير الفني على منح اللاعبين كل اللاعبين تعليمات خاصة قبل تنفيذ الركلات، وكذلك نصائح مهمة في كيفية التسديد. الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا، انتصر في أخر مبارياته بالدوري، على غزل المحلة بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، دخل بهم المربع الذهبي للمسابقة، محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي فى الدورى المصرى