اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

النيابة العامة تصف واقعة "ضياع الكئوس" بأنها خطأ في محضر الجرد وليست جريمة

تنزيل
تنزيل

أكد حسين حلمي رئيس القطاع القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد تلقى مذكرة النيابة العامة التي تولت التحقيق بشأن ضياع كئوس من اتحاد الكرة والتي خلصت إلى أن الواقعة لا تثير أي جريمة ولا تعدو عن كونها خطأ مادي وقع فيه المسئول عن إعداد محضر جرد مقتنيات الاتحاد بعد واقعة الاعتداء عليه عام 2013 ، وعليه تم حفظ التحقيق.

تعليق الاسماعيلى على عبارة  المجاملة او التفويت 

صرح المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد بأن ماحدث في احد البرامج لقنوات اون تايم سبورت كان خطأ من احد العاملين والذي نسى انه يعمل في قنوات كبيره ناقله لمباريات الدوري ،ولم يخلع عباءة تعصبه علي باب الاستديو.

عماد النحاس مستمر في تدريب الفريق ولا نية لرحيله

وأضاف أن النادى الإسماعيلي يحمله مسئوليه الاحتقان الذي حدث لجماهير الإسماعيلي وافقادها الثقه في حيادية البرنامج وبالتالي القنوات كلها، مطالبا اداره القنوات بتقديم اعتذار رسمي عن ماحدث وعقاب المتسبب وعدم تكرار مثل هذه الأفعال والتي لاتصب في صالح الرياضه المصريه.

الزمالك يفتح النار على اون تايم سبورت قبل مواجهة الإسماعيلي

وأشار إلى أن الإسماعيلي يثق في اداره القنوات وجميع العاملين بها في قدرتهم على إعاده الأمور الى نصابها الصحيح . كانت قناة اون تايم سبوت قد قامت بكتابة ” سترابه ” على شاشة القناة ” الزمالك يواجه الاسماعيلى فى مباراة لا تحتمل التفويت أو المجاملة.

أول رد رسمى من الزمالك

أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استيائها الشديد من الأسلوب الذي إنتهجته قناة “أون تايم سبورت” من خلال برنامجها الصباحي “بي أون تايم” خلال حديثه عن مباراة الزمالك والإسماعيلي حيث قام البرنامج بالاساءة للناديين الكبيرين عندما أشار التقرير إلى منصه (الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت) وهو ما من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين الكبيرين. وأضافت اللجنة أنها حريصة كل الحرص على الدفاع عن كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وأنها لن تدخر جهدا في سبيل التصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لنادينا الكبير لاسيما وأنه عبر تاريخه يؤدي مبارياته بكل النزاهة والشرف. وطالبت اللجنة المؤسسة الوطنية “إعلام المصريين” بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير. تعرف علي تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد من جانب آخر أبدت اللجنة دهشتها من كم الإشاعات والأكاذيب التي تطال النادي بطريقة ممنهجة والتي تمس اللاعبين والجهاز الفني والإداري بغرض ضرب حالة الاستقرار التي يعيشها النادي حاليا كما أن تلك المحاولات تهدف إلى إدخال النادي في دوامة من المهاترات و الأكاذيب. وناشدت اللجنة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الحرص على استقاء أي معلومة تخص النادي من مصادرها الرسمية وعبر المتحدث الإعلامي للنادي حيث لوحظ في الآونة الاخيرة ان بعض المنصات الإعلامية تتناول كل شؤون نادي الزمالك دون غيره من الأندية الأخرى التي لا تخلو من المشاكل وكأن نادي الزمالك دون غيره يمر بمشاكل وأزمات.

أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر النهائية لتصفيات إفريقيا 2021

ومع التقدير الكامل من اللجنة لكل وسائل الإعلام التي تلتزم الصدق والموضوعية فإنها تناشد الجميع بالبعد عما يثير و يستفز مشاعر الجماهير حتى ننجح جميعا في نبذ التعصب في ملاعبنا.

بشرة خير للاسماعيلى

يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم الزمالك مع الاسماعيلى ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم . وسبق للفريقان أن التقيا من قبل خلال شهر فبراير فى 9 لقاءات ، فاز الدراويش فى 4 مباريات وتعادل فى ثلاث وخسر مباراتين وله 8 أهداف وعليه 5 أهداف،وحقق كلين شيت فى 6 لقاءات.

الدورى الممتاز ..

موسم 52 / 53 .. يوم 8 فبراير 53 انتهت بفوز الدراويش 2 / صفر بالقاهرة ( فتحى نافع 2 ) موسم 56 / 57 .. يوم 5 فبراير 57 انتهت بفوز الدراويش 2 / 1 بالإسماعيلية ( صلاح أبو جريشة 2 ) موسم 84 / 85 .. يوم 17 فبراير 85 انتهت صفر / صفر بالإسماعيلية موسم 93 / 94 .. يوم 14 فبراير 94 انتهت صفر / صفر بالقاهرة موسم 98 / 99 .. يوم 5 فبراير 99 انتهت صفر / صفر بالإسماعيلية موسم 2007 / 2008 .. يوم 20 فبراير 2008 انتهت بفوز الدراويش 1 / صفر بالإسماعيلية ( حسنى عبد ربه ) موسم 2015 / 2016 .. يوم 3 فبراير 2016 انتهت بفوز الدراويش 1 / صفر بالإسماعيلية ( إسلام جمال ) موسم 2019 / 2020 .. يوم 9 فبراير 2020 انتهت بخسارة الدراويش 1 / 2 بالإسماعيلية ( باهر المحمدى )

كأس مصر ..

موسم 32 / 33 .. يوم 12 فبراير 33 انتهت بخسارة الدراويش 1 / 2 ضمن منافسات دور ربع نهائى البطولة. وبشكل عام فقد لعب الفريقان فى المسابقات المحلية “الدورى المحلى وكأس مصر” 127 مباراة فاز الإسماعيلى 33 وتعادل 34 وخسر 60 ، له 126 هدفًا وعليه 178 هدفًا.

أسوان يحقق المفاجآة ويهزم المقاولون بهدف نظيف .