اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة دفعة شهر فبراير 2021

61-2
61-2

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة شهر فبراير 2021 .. ازداد البحث عبر جوجل بالتزامن مع اقتراب إنتهاء شهر فبراير الحالي، وإعلان وزير المالية عن آخر أخبار العمالة الغير منتظمة اليوم، وبدء تحويل المبلغ المستحق لسداد الدفعة الثالثة من المرحلة الثانية لمنحة للعمالة غير المنتظمة المقدرة بقيمة 500 جنيه، وينشر موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة دفعة شهر فبراير 2021 .

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة

ومن المقرر بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة، غدا الأحد، لعدد المستفيدين 1.5 مليون عامل، بقيمه 800 مليون جنيه، وفقاً لما نقل عن مصادر مسؤولة بالهيئة القومية للبريد.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة السادسة وطريقة الإستعلام عنها 

وسوف يتسلم جميع المستحقين رسائل نصية على هواتفهم، خلال الساعات القادمة، لصرف الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة، بها موعد ومكان تسلم صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة.

كيفية صرف منحة العمالة غير المنتظمة

ويمكن صرف منحة العمالة عن طريق ماكينات ATM أو من منافذ البريد في مختلف المحافظات، وأيضا عن طريق فودافون كاش، ولمعرفة خطوات صرفها اتبع السطور المقبلة.

خطوات صرف منحة العمالة الغير منتظمة

- يمكن الذهاب لاقرب فرع من فودافون كاش، ويجب أن يكون معه بطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب المنحة، وكذلك الهاتف المحمول الذي به شريحة الخط المرتبطة بمحفظة فوادفون كاش. - ثم اطلب من العامل بالفرع الحصول على المنحة، وستتمكن من الحصول عليها.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.. رابط الاستعلام عن المواعيد

- كما يمكن الذهاب إلى أقرب ماكينة ATM، ثم اطلب من خلاله هذا الكود *9#، واضغط على رقم 0، بعدها اضغط على 5، أدخل قيمة المبلغ الذي تود سحبه، وأكتب 500 بعدها قم بإدخال كلمة السر الخاصة بمحفظة فودافون كاش. - وستصلك رسالة نصية من فودافون كاش تحوي بداخلها رقم سري مكون من 6 أرقام صالح للاستخدام مرة واحدة فقط. - ثم اضغط على اللغة العربية، وأدخل رقم الهاتف المحمول المسجل به في فودافون كاش. - بعدها أدخل الرقم السري الذي وصلك في رسالة نصية. - ثم أدخل قيمة المبلغ الذي تريد سحبه وهو 500 جنية. - واضغط على تأكيد، وانتظر المبلغ من ماكينة ATM.

خطوات الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة

ويمكن الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة، عن طريق موقع وزارة القوى العاملة، ثم اضغط على اللينك التالي: http://www.manpower.gov.eg

بعد مناقشة مجلس النواب بتأمين إجتماعي للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة | تعرف على كل ما يخص المستندات والإجراءات المطلوبة