اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة

موعد صرف الدفعة السادسة
موعد صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة

بدأ المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة الذين تلقوا رسالة بها موعد صرف 500 جنيه، اليوم الأحد قي صرف الدفعة الثالثة من المرحلة الثانية للمنحة التي تقدر بـ500 جنيه، وفقا لما أعلنه مركز معلومات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والسطور التالية، ينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة وخطوات صرفها بكافة الطرق وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة

سوف يستمر صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية المرحلة الثانية، اعتبارا من اليوم الأحد، وحتى يوم الخميس القادم، وذلك لعدد المستفيدين 1.5 مليون عامل، بقيمه 800 مليون جنيه، ومن المقرر أن يتسلم باقي المستحقين رسائل نصية على هواتفهم، خلال الساعات القادمة.

خطوات صرف منحة العمالة الغير منتظمة

- يمكن الذهاب لاقرب فرع من فودافون كاش، ويجب أن يكون معه بطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب المنحة، وكذلك الهاتف المحمول الذي به شريحة الخط المرتبطة بمحفظة فوادفون كاش. - ثم اطلب من العامل بالفرع الحصول على المنحة، وستتمكن من الحصول عليها. - كما يمكن الذهاب إلى أقرب ماكينة ATM، ثم اطلب من خلاله هذا الكود *9#، واضغط على رقم 0، بعدها اضغط على 5، أدخل قيمة المبلغ الذي تود سحبه، وأكتب 500 بعدها قم بإدخال كلمة السر الخاصة بمحفظة فودافون كاش. موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة دفعة شهر فبراير 2021 - وستصلك رسالة نصية من فودافون كاش تحوي بداخلها رقم سري مكون من 6 أرقام صالح للاستخدام مرة واحدة فقط. - ثم اضغط على اللغة العربية، وأدخل رقم الهاتف المحمول المسجل به في فودافون كاش. - بعدها أدخل الرقم السري الذي وصلك في رسالة نصية. - ثم أدخل قيمة المبلغ الذي تريد سحبه وهو 500 جنية. - واضغط على تأكيد، وانتظر المبلغ من ماكينة ATM. رابط الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة ويمكن الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة للمرحلة الثانية، عن طريق موقع وزارة القوى العاملة، من خلال هذا الرابط التالي: http://www.manpower.gov.eg ويذكر أن المعلومات لاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أشار إلى أن الفترة من شهر يوليو 2020 إلى شهر يناير 2021، شهدت زيادة الإنفاق على برامج الحماية الاجتماعية بنسبة 24% بقيمة 114 مليار جنيه، بما يعكس أولوية الدولة في توفير أكبر قدر من المساندة للفئات الأولى بالرعاية. موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة السادسة وطريقة الإستعلام عنها