اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عمر ربيع ياسين: حمادة صدقي يعتذر للإنتاج الحربي ويقترب من الهلال السوداني

952
952

أكد الاعلامي عمر ربيع ياسين اعتذار حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن استكمال مهمته مع الفريق. وأشار عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أن صدقي سيتولى منصب المدير الفني لفريق الهلال السوداني. وكتب عمر ربيع ياسين: "حماده صدقي يعتذر عن استكمال مهمه تدريب الانتاج الحربي و يرحل لتدريب الهلال السوداني".

سبب تراجع الانتاج

وفي وقت اخر كشف مصدر مقرب من داخل من داخل الإنتاج أن حمادة صدقي المدير الفني للإنتاج الحربي، يرى أن رحيل 6 نجوم عن الفريق سبب التراجع هذا الموسم، مؤكداً أن المنافسة على القمة أو حتى الهروب من الهبوط ستكون مشتعلة حتى الأسبوع الأخير للدوري. وقال حمادة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم “رحيل 6 لاعبين عن الإنتاج في الميركاتو الصيفي وآخرهم باسم مرسى في الميركاتو الشتوي تسبب في تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، لكننا تعاقدنا مع عدد مميز من اللاعبين لتعويضهم”.

عبد الحميد بسيوني يعلن تشكيل الجيش لمواجهة الأهلي

ويضيف حمادة صدقي “الفوز على الجونة جاء في توقيت مهم، والدوري صعب للغاية وسوف يستمر الصراع حتى الأسبوع الأخير من المسابقة، قمة الدوري ليست واضحة خاصة بعد خسارة الزمالك التي صبت لصالح الأهلي وبيراميدز، وقاع المسابقة ليس واضحا أيضاً كل مباراة تغير مركز الفريق كثيراً وأتطلع لتحسين نتائج الإنتاج في المباريات المقبلة”.

لوم وعتاب

وفي سياق اخر أكد حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، أنه يلوم على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بسبب عدم إقامة معسكر مغلق خلال أجندة الفيفا في الشهر الماضي. وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “أعتب على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه فرط في إقامة معسكرات مغلقة خلال الشهر الماضي، لاعبو المنتخب لم يستوعبوا فكر الجهاز الفني، ولم يتعودوا على أسلوب البدري حتى الآن”. وأضاف: “المباراة الماضية، شارك خمس لاعبين خبراتهم قليلة مثل أبوالفتوح ومصطفى محمد وزيزو، فهم يقدمون مستوى جيد في الدوري، ولكن التفاهم بين اللاعبين كان غير موجود، التجانس مهم ومطلوب، كان يجب إقامة تجمع للاعبين من أجل التعود على تكتيك الجهاز الفني”.

موسيمانى يعلن تشكيل الأهلى أمام طلائع الجيش .. وديانج مستمر على الدكة

وواصل صدقي: “كان يجب إقامة التجمع طبقا لأجندة الفيفا، المرحلة الحالية جديدة لمنتخب مصر، لم نقدم الأداء المقنع أمام توجو، والأهم كان المكسب وحصد الثلاث النقاط لزيادة الثقة للاعبين”. وتابع: “يجب أن نوجه الشكر لأحمد فتحي على الفترة السابقة مع الأهلي ومنتخب مصر، ولابد من البحث عن حلول وبدائل في مركز الظهير الأيمن، ولكن المنتخب في حاجة إلى وجوده حاليًا، خاصة بعدما شاهدت منتخب مصر أمام توجو”. وأكمل: “عبدالظاهر السقا خير مثال، تم استبعاده في فترة من الفترات خلال وجود حسن شحاتة، وعندما احتاجه الجهاز الفني كان متواجدًا وقدم مستوى جيد”. وأضاف: “اللاعبين الكبار يعيدون الثقة لزملائهم، وهو يعطى للاعبين حالة استنفار في الملعب، كنت أقود سموحة وتقدمت على الأهلي بهدف، وشاهدت أحمد فتحي يعطى زملائه قوة داخل الملعب، وكان مثل “الشرارة” التي أعطت الفوز للأهلي في تلك المباراة”.

أزمة ماليه تضرب فريق الكرة بنادي الزمالك

وزاد: “المباراة القادمة تحتاج إلى خبرات، ولابد من مشاركة اللاعبين الذين لعبوا مع بعض قبل ذلك، وأرشح أيمن أشرف للمشاركة في الظهير الأيسر، رغم أن أحمد أبوالفتوح لاعب كبير، وكذلك طارق حامد بجوار محمد النني، المنتخب أيضا في حاجة لوجود عبدالله السعيد، لكن ارشح محمد مجدي “أفشة” للمشاركة اساسيا، وكذلك من الوارد مشاركة زيزو كلاعب ثالث في وسط الملعب”. وأضاف: “كنت ضد ضم رمضان صبحي، لكن قد يتم الاستعانة به في المباراة، خاصة أنه بعيد عن الملاعب منذ عام كامل، والفترة التي شارك فيها خلال لقاء توجو أدي بشكل جيد، من الممكن الدفع به في المباراة وأتم: “من الصعب مشاركة محمد شريف في تلك المباراة خارج مصر، وهناك تريزيجيه ومصطفى محمد، يجب الاعتماد عليهم، وفريق توجو ليس بالقوى، ويكاد يكون هو أضعف فرق.

الشوط الأول.. توتنهام يكتسح بيرنلي بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزى

رسميا.. شالكه يقيل جروس ومديره الرياضي

بعد الأزمة الطاحنة.. برشلونة يرغب في تحصين دفاعه بنجم إنتر ميلان