منوعات و المرأة و الطفلأهل الفن

موعد عرض مسلسل قارئة الفنجان

مسلسل قارئة الفنجان……يرغب الكثير من عشاق الدراما المصرية في معرفة أجدد المسلسلات التي تعرض على منصة شاهد، ومن ضمنها مسلسل قارئة الفنجان للفنان الشاب محمود الليثي، وفي هذا السياق ينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض مسلسل قارئة الفنجان ، وكافة التفاصيل حول معرفة الأحداث التي تدور حولها المسلسل وكذلك أبطاله، وكل ذلك نستعرضه خلال السطور المقبلة.

وفاة الفنانة القديرة سوسن ربيع متأثرة بفيروس كورونا

موعد عرض مسلسل قارئة الفنجان

كشف الفنان محمود الليثي عن موعد عرضه مسلسله الجديد وهو «قارئة الفنجان»، ومن المقرر أن يعرض ابتداءا من يوم 12 مارس الحالي.

بعد إعادة محاكمته في قضية الإعتداء الجنسي.. تعرف على أبرز أزمات سعد لمجرد

ابطال مسلسل قارئة الفنجان

ومسلسل قارئة الفنجان من بطولة عدد من النجوم وهم محمود الليثي، أحمد فهمي، باسم مغنية، روان مهدي، ورد الخال، أحمد شعيب، يارا قاسم، تاتيانا مرعب. ومن إخراج محمد جمعة، وهي قصة هاني سرحان، ومن تأليف إياد صالح.

قصة مسلسل قارئة الفنجان

تدور أحداث مسلسل قارئة الفنجان، حول مهندس معماري، يحاول حل لغز المسلسل، وهو أبلكيشن اسمه «قارئة الفنجان» والذي قلب حياة الكثير من مستخدميه رأسا على عقب، والمسلسل هو عبارة عن 10 حلقات، وتدخل في المسلسل الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال هذا التطبيق.

اعمال الفنان محمود الليثي

ويذكر أن الفنان محمود الليثي، كان أول عمل فني له من خلال مشاركته في فيلم كنكة الظلوط وعصابة الأخطبوط وهو فيلم قصير أنتج عام 2008، كما شارك في مسلسل لا تطفئ الشمس، ومسلسل سابع جار، كما أنه من ضمن فريق عمل البرنامج الكوميدي SNL بالعربي، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل بعد إصابتها بكورونا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى