منوعات و المرأة و الطفل

بعد إلقاء القبض متحرش المعادي تعرف على التفاصيل الكاملة لقضية تحرش المعادي 

متحرش المعادي : منفصل عن زوجتي وكنت أمزح مع الطفلة

كم عُمر المتحرش وعمر الطفلة

تطورات جديدة ومثيرة في قضية متحرش المعادي الذي يدعي “محمد.ج” وهو في عمر ال36 عام ، وذلك بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليه بالرغم من اختفائه في إحدى الشقق محاولاً التخفي بتهمة واقعة التحرش بطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات في مدخل عمارة بمنطقة المعادي.

من هو متحرش المعادي الذي هتك عرض طفلة الـ10 اعوام؟

وقامت وزارة الداخلية بنشر صورة للمتهم أثناء القبض عليه باحدي الشقق في المعادي، وذكرت مصادر امنية أن القبض على المتهم جاء بعد محاولته الهرب والتخفي بإحدى الشقق.

متحرش المعادي : منفصل عن زوجتي وكنت أمزح مع الطفلة
وبقيام رجال المباحث بمواجهة المتهم بشأن التحرش بالطفلة في أحدي العمارات بمنطقة المعادي ، أكد انه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولدية طفلان، وأوضح المتهم أنه كان لا يقصد فعل ذلك بل إنه كان يمزح مع الطفلة.

القصة الكاملة لقضية تحرش بطفلة المعادي

القصة بدأت عندما قامت مكتشفة الواقعة بنشر فيديو على حسابها على موقع فيسبوك ، الأمر الذي جعل مواقع التواصل في مصر تشتعل غضبا وتنقلب رأسا على عقب بسبب ظهور تحرش شخص بطفلة صغيرة، في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة مطالبين بضرورة القبض على الجاني وتوقيع أقصى عقوبة عليه.

كاملة أبو ذكرى تثير الجدل بتشبيها متحرش المعادي .. اعرف ماذا قالت؟

وظهر في الفيديو التي رصدته كاميرات مراقبة بمدخل العمارة قام المتحرش الذي يدعي ” محمد.ج ” ويبلغ من العمر 36 عاماً باستدراج طفلة 8 سنوات بالطابق الأرضى واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات التي تعمل بأحد معامل التحاليل الطبية بنفس العمارة ورؤيته والتحدث معه وفضح المشهد.

العقوبة المتوقعة لمتحرش المعادي

وفي سياقه أكد المستشار حسن حسنين، رئيس محكمة جنايات القاهرة السابق، إنه من المتوقع أن تكون العقوبة الموقعة على متهم متحرش المعادي ، هي السجن المشدد من 3 إلى 15 سنة، حيث أن الواقعة هي جريمتي تحرش وهتك عرض ، ويلزم والقانون المحكمة بمعاقبة المتهم بعقوبة الجريمة الأشد .

تفاصيل انفجار خط غاز بالبحيرة وأول تعليق من شركة جاسكو

 

زر الذهاب إلى الأعلى