اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على كشف حساب باتشيكو في لحظاته الاخيرة داخل الزمالك

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أصبح رحيل المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو امرا شبه محسوم , حيث يلعب البرتغالي اخر مبارياته مع الفريق اليوم في الساعة السابعة ونصف من مساء اليوم عندما يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز. وفي السطور التالية نستعرض "مشوار جايمي باتشيكو مع نادي الزمالك في الفترة الاخيرة: لعب الزمالك مع البرتغالي 25 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات سجل خلالهم هجوم الابيض 34 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدف. ويعتبر جمهور الزمالك البرتغالي فال سئ حيث يحمله الكثيرين مسئولية الخسارة في نهائي القرن من الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي حين توج الاحمر بالنجمة التاسعة في تاريخه. بالاضافة الي توديع كاس مصر الموسم الماضي في مباراة دور نصف النهائي امام طلائع الجيش بنتيجة 2-1 وعدم قدرة الزمالك علي تحقيق اي بطولة تحت القيادة الفنية للبرتغالي.

كارتيرون يصل القاهرة لتدريب الزمالك والجماهير تنفجر غضباً.. تعرف على التفاصيل

وينقسم عشاق الفارس الابيض الي مؤيد ومعارض في رحيل باتشيكو حيث يري مؤيدي فكرة الرحيل ان البرتغالي لم يحقق المطلوب منه بالفوز بدوري الابطال وهو المتسبب الرئيسي في تراجع النتائج في الفترة الاخيرة حيث تتسمن طريقته بالهجوم الغير فعال فالزمالك يعاني في الفترة الاخيرة من اهدار فرص التسجيل بجانب الاهمال في الجانب الدفاعي مما تسبب في خسارة مباريات هامة اخرها امام الترجي التونسي في ثالث جولات دوري الابطال للموسم الحالي علي الملعب الوليمبي برادس.

زعزعة استقرار الفريق

فيما يري الجانب الاخر ان رحيل باتشيكو في هذة الفترة سوف يضرب استقرار الفريق خاصة وان الفريق مقبل علي مباريات مصيرية في دوري الابطال ويتحتم عليه الفوز في باقي المباريات لضمان الصعود الي الدور التالي من البطولة. يذكر ان هذة هي الولاية الثانية للبرتغالي مع الزمالك حيث انه قد تولي الادارة الفنية للفريق في موسم 2015 وحقق نتائج جيدة في مسابقة الدوري قبل ان يترك الفريق في قرار مفاجئ لتدريب الشباب السعودي.

بعد اقتراب التعاقد مع كارتيرون.. نكشف أسباب هجوم جماهير الزمالك على المدير الفني الجديد