منوعات و المرأة و الطفلأهل الفن

التفاصيل الكاملة لإصابة الممثل الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبني ونس أثناء إعلان اللعبة مع محمد رمضان

حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان محمد رمضان الذي حدث خلاله خطأ أسفر عن إصابة عدداً من الأشخاص أبرزهم الممثل الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة القديرة لبني ونس الذي تعرض

لإصابة كبيرة ، وذلك نتيجة حدوث خطأ من مصمم المعارك والأكشن .

إسعافات يوسف عمر بمستشفي المعادي العسكري

وكان الممثل الشاب يوسف عمر قد أكد أنه تم إسعافه داخل مستشفى “المعادي العسكري” بعدما تعرض للإصابة أثناء تصوير الإعلان مع الفنان محمد رمضان نتيجة حدوث خطأ من مصمم المعارك والأكش ، ثم “عاد بعدها إلى المنزل” .

وكانت قد انتشرت حالة من الغضب بين عائلة الممثل الشاب يوسف عمر وأصدقاؤه واعربوا عن غضبهم وأتباعهم للإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسبب في ذلك وهو خبير المفرقعات .

رد فعل نقابة المهن التمثيلية

وقامت نقابة المهن التمثيلية، من خلال الفنان، منير مكرم، مسؤول الملف الصحي بالنقابة، بمتابعة الحادث وحالة يوسف عمر الصحية ، فيما أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان.

وأكد “أشرف زكي” أنه كلف محامي النقابة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد خبير المفرقعات، وضد المتسبب في ذلك ، حيث أن المتسببين في الخطأ تسببوا في تعريض حياة بنى آدم للموت ودور النقابة هنا هو أن تأتي بحق هؤلاء الناس ” .

اول رد من يوسف عمر بعد إصابته

وفي السياق نفسه كان الشاب يوسف عمر الذي تعرض للإصابة خلال إعلان محمد رمضان قد كتب منشورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً : «الحمد لله على كل شيء انا بخير ربنا سترها..والحمدلله أنها جت على قد كده شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا كلامكم فرق معايا جدًا وآسف لو ماردتش على حد».

لبني ونس والدة يوسف عمر توجه رسالة إلي محمد رمضان

وقالت الفنانة القديرة لبنى ونس على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك مع إرفاق صورًا لحالة ساقي ابنها، وعلقت قائلة “إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، ولا تُلقوا بأيديكم إلى التهلُكة. يعني إذا في مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك، نترحم عليك ويبقى آخر مشهد في حياتك، تعلمنا مهنة التمثيل على يد عظماء التمثيل ولم يُطلق عليهم هذه الكلمة المزعومة، النجم، والنجمة”.

تزوج ابنة الأميرة فوزية | نجلة يوسف شعبان تكشف تفاصيل جديدة عن حياته

وأضافت “في مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وانت وانا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه فى اللوكيشن كإنه إله، هو المِحور والكل يدور حوله، هل ممكن تتعرض لما حدث لابني في التصوير معاك ” .

واردفت “ونس” مستحيل طبعا بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللي عاجبك بتوافق عليه واللي مش عاجبك بتغيره على هواك، ماحدش بيفرض عليك حاجة، يعني القنبلة اللي زرعها عصام الوريث لابني تحت منه ومن غير ما يقوله ولا حتى يلبسوا واقي يقدر يعمل معاك كده ليه؟”.

إصابة محمد رمضان بحروق في الظهر

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أيضا كان قد تعرض لإصابة بحروق في ظهره، أثناء نفس الإعلان ، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك ، حيث أنه ظهر في الفيديو جروح وحروق في ظهره ، وتواجد أحد الأطباء لإسعافه بعد الحادث

فيديو محمد رمضان

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون..ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا”.

أماكن تصوير إعلان اللعبة

الجدير ذكره أن الإعلان تم تصويره في منطقة طرة في القاهرة، تحت إشراف مخرج أجنبي ، حيث يتضمن إعلان اللعبة الكثير من مشاهد الأكشن، مما عرض العديد من العاملين لإصابات حقيقية وجروح وحروق من الدرجة الأولى، ومن المقرر أن يخرج الإعلان إلى النور خلال الفترة المقبلة.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقريرنا الذي قدمنا خلاله القصة الكاملة لإصابة الفنان الشاب يوسف عمر نجل الفنانة القديرة لبني ونس ، والذي كان قد تعرض لها خلال تصوير إعلان اللعبة مع الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 ، وتحدثنا أيضاً عن الإصابة التي تعرض لها الفنان محمد رمضان خلال نفس الإعلان والتي أدت إلى بعض الحروق في ظهره .

حقيقة القرابة بين عبد الباسط حمودة والراحل توفيق الدقن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى