اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

معلومات عن عقد ياسمين صبري .. الأغلى حول العالم

معلومات عن عقد ياسمين
معلومات عن عقد ياسمين صبري .. الأغلى حول العالم

كعادتها، تستمر الفنانة ياسمين صبري في اثارة الجدل مع كل ظهور لها منذ زواجها من رجل الأعمال الشهير، أحمد أبو هشيمة، وهذه المرة أثارت الجدل حولها بسبب العقد الثمين الذي ارتده في حوارها ببرنامج "ET" بالعربي.

عقد ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن العقد الذي ترتديه والذي خطف الأنظار، وأكدت أنه أغلى عقد بالعالم وحصلت عليه هدية منه Cartier بعدما تم اختيارها سفرية لأحد ث حملات Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط، وسعدت هي كثيرًا بالهدية الغالية.

مواصفات عقد ياسمين صبري

وفي حديثها، أكدت ياسمين صبري أن عقد التمساح قطعة نادرة صممت على شكل تمساحين متلاصقين، والعقد يتكون من أكثر من 120 قيراطًا ويحتوي على فصوص عديدة من المجوهرات الثمينة من اللون الأصفر والأخضر وفصوص من الزمرد. التفاصيل الكاملة لإصابة الممثل الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبني ونس أثناء إعلان اللعبة مع محمد رمضان وأشار ياسمين صبري إلى أن عقد التماسح تم تصميمه من قبل Cartier عام 1975، والعقد وزنه ثقيل ولكنه يستحق عناء ارتدائه لأنه قطعة فنية يجب أن تظهر للنور وتجذب الأنظار إليها- حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

عقد التمساح

وتعتبر ياسمين صبري هي ثالث امرأة ترتدي عقد التمساح الذي يعتبر قطعة فنية نادرة حول العالم، وسبقها في ارتداء عقد التمساح الفنانة الإيطالية الشهيرية مونيكا بيلوتشي، حيث ظهرت به عام 2006 خلال حضورها فعاليات مهرجان "كان"، إضافة إلى الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس.

قصة عقد التمساح

وأوضحت الفنانة ياسمين صبري أن عقد التمساح ورائه قصة، وهي أن الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس كانت تمتلك تمساحين صغيرين ومن حبها لهم، ذهبت إلى لـCartier عام 1975، وطلبت تصميم عقد له نفس شكل التمساحين، وبالفعل تم تصميم العقد خلال أشهر، ليصبح بذلك قطعة نادرة ومازال كذلك رغم مرور السنوات.

تعليق المصريين على عقد ياسمين صبري

علق العديد على عقد ياسمين صبري على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منهم نيرة ناصر: " التايم عبارة عن عقد ياسمين صبري"، فيما قالت ملك الشيخ: " فوق مغثة اللي صار اليوم مغثة ياسمين صبري انا احبها وتعجبني بس ينطبق عليها مثل غرك جمالك حبيبي ربي يعينك ! عسى ماشر مسويه سالفه على عقد". وقالت داليدا أحمد: " توني اشوف ياسمين صبري وهي لابسه عقد وش ثقله واحس عادي مو فارقه ماشاء الله"، فيما قال كريم عبدالله: " مش فاهم ايه الحدث في ان ياسمين صبري جايبه عقد جديد وكمان عاملة ريتويت للخبر من كام جريدة منزلين الخبر.. خدتوا كام يعني علشان تنزلوا الخبر الخطير ده اللي حياتنا كانت متوقفه عليه". وعلق عثمان فريد على عقد ياسمين صبري ، قائلًا: " كواليس صناعة عقد ياسمين صبري: العقد ذو الوزن الثقيل يحمل في طياته تفاصيل تاريخية بدأت عام عام 1975، عندما رغبت الممثلة المكسيكية ماريا فيليكس في صناعة عقد يشبه التمساحين الأليفين اللذان تربيهما، وأحضرتهما إلى المتجر للتأكد من صناعة عقد يطابق تفاصيل التمساحين". وقالت ريهام عبدالرحمن: " وبمناسبة عقد ياسمين صبري، كلمة عقد دي على طول بتفكرني بفيلم أخر كدبة بتاع فريد الأطرش.. سبحان الله، فريد كان دمه يعتبر تقيل إلى حد ما بس أفلامه كلها زي السكر، والفيلم ده رهيب". ما هو سبب غيرة نادية الجندي من زبيدة ثروت وعلق أيضًا إسلام أيمن: " في الوقت اللي انت بتحاول فيه تلم ال 8 فصول عشان تعرف تحل كويس فالامتحان بتاع بكره ، ياسمين صبري بتنزل صورتها ع الانستجرام و هي لابسه أغليٰ عقد في العالم ، عقد فيه ١٢٠ قيراط من الألماس ، محدش لابس العقد ده ف العالم غير اتنين ستات بس : ماريا فيليكس دي ممثله مكسيكيه". وقال مالك أحمد: " هذا العقد الي لابسته"ياسمين صبري" اغلى عقد بالعالم وبتالي اصبحت ثالث إمرأة بالعالم ترتدي هذا العقد.. يذكر انها اختارت زوجها"احمد ابو هشيمة" لانه يقوم بأضحاكها ليس اكثر"، فيما قالت فريدة علي: "الصراحة ياسمين واخدة شو جامد وده هدفها من جوازة ابو هشيمة وباين أوي من تصرفاتها واستعرضها لهدومها ومجوهراتها من وقت ما اتجوزته وهو اكيد كما بيستفيد منها ياريت منديش اهتمام لحد أي كلام ونخليه يكسب من ورانا من خلال اننا بنشير صوره أو بنعمل رتويت وتعليقات كتير". آخر أخبار الفن .. وبذلك تكون قدمت بوابة "الوكالة نيوز" تفاصيل عقد ياسمين صبري ومعلومات عنه وسبب حصولها عليه وما هو رد الجمهور على ذلك. بطل مراهقة جيل التسعينات.. هيفاء وهبي تحتفل بـ«فستان وردي» مثير على انستجرام