أهل الفن

حقيقة إصابة الفنانة ميادة الحناوي بمرض الزهايمر

زاد البحث عبر جوجل عن معرفة حقيقة إصابة ميادة الحناوي بالزهايمر، بالتزامن مع خروج الأخيرة للرد على هذا الخبر المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وأيضا لتطمئن الجمهور على صحتها، موضحة أن السنوات الماضية التي اختفت فيها عن جمهورها كانت لظروف صعبة مرت بها، خاصة مع فتره جائحة كورونا المستجد الذي تسبب بغلق البلاد لفترة كبيرة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» خلال التقرير، كافة التفاصيل في هذا الصدد.

إصابة ميادة الحناوي بمرض الزهايمر

أكدت ميادة الحناوي من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج«هذا الصباح» مع الإعلامية أسماء مصطفى أن ما مرت به خلال الفترة الماضية كانت ظروف طارئة وصعبة، كما أنه توفيت شقيقتها خلال تلك الفترة، بعد خضوعها لعملية صعبة، بالإضافة أن جائحة كورونا التي استمرت في الانتشار، أدت لاختفائها في ظل هذه الظروف، ونتيجة لذلك كانت هنالك صعوبة في ظهورها.

وتابعت ميادة أنها تحب جمهورها ولا تقصد الغياب عنه، لكن نتيجة لما مرت به من ظروف صعبة خلال تلك الفترة الماضية، قائلة: «جمهوري بعشقه ووالله العظيم أسفة، لكن كلنا مرينا بظروف صعبة».

بطل مراهقة جيل التسعينات.. هيفاء وهبي تحتفل بـ«فستان وردي» مثير على انستجرام

ونفت الفنانة ميادة الحناوي الشائعات التي تردت حول إصابتها بالزهايمر، وأضافت أنها على دراية بما يقال عنها.

ميادة الحناوي

ولدت ميادة الحناوي عام 1959 بمدينة حلب السورية لعائلة تعشق الموسيقى، وكانت عاشقة لأغاني كوكب الشرق أم كلثوم منذ الصغر.

ما هو سبب غيرة نادية الجندي من زبيدة ثروت

ثم سافرت إلى دمشق لتقابل الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب وغنت أمامه، وأعجب بصوتها وهي تغني«لسه فاكر»، وبعد سنة طلب منها الموسيقار الذهاب لمصر لتكشف عن موهبتها بعد وفاة زوجها.

مسيرة ميادة الحناوي الفنية

غنت ميادة مع أكبر الفنانين العرب، والملحنين الكبار أمثال محمد الموسوي، ومحمد عبد الوهاب، وكانت افضل انطلاقة لها كانت مع الموسيقار بليغ حمدي خلال فترة الثمانينيات، فكتب لها «أنا بعشقك»، و«الحب اللي كان»، و«أنا اعمل ايه»، وغيرها من الأغاني.

معلومات عن عقد ياسمين صبري .. الأغلى حول العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى