اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

جدول مواعيد أجمل 5 أفلام على قناة MBC 2

جدول مواعيد أجمل
جدول مواعيد أجمل 5 أفلام على قناة MBC 2

تقدم قناة MBC 2 باقة من أجمل 5 أفلام أجنبية لهذا الأسبوع، ويستعد متابعينها لمشاهدة أفلام التشويق والإثارة، وتعتبر قناة MBC 2 من أفضل القنوات التى تبث أفلام أجنبية مميزة، وتعرض تلك الأفلام دون مقابل مادي أو اشتراك شهري، ويعرض لكم موقع«الوكالة نيوز» مواعيد عرض 5 الأفلام المميزة.

موعد عرض فيلم Ted

يعرض فيلم«Ted» على قناة MBC 2 يوم الثلاثاء القادم 16 مارس في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت القاهرة، وفي تمام 1 صباحا بتوقيت السعودية. وجاء فيلم «Ted» من بطولة الفنان مارك ويلبرج ، والفنان سيث ماكفرلين، والفنانة ميلا كونيس، والفنانة آنا أورايلي، ومن إخراج وتأليف سيث ماكفرلين . وتدور أحداث الفيلم تدور قصة الفيلم حول الدمية «تيدي» التى جاءت كهدية ل«جون»في عيد ميلاده، وكانت أمنية «جون » منذ الصغر أن يصبح ذلك الدب حيًا، وبالفعل تحققت الأمنية، ولازم الدب لجون في جميع أحداث حياته حتى الكبر، ويبدأ جون ف التفكير لحفظ التوازن بين علاقته مع دميته ومع صديقته «لوري».

موعد عرض فيلم War for the planet of the apes

يعرض فيلم «War for the planet of the apes» على قناة MBC 2 يوم الخميس المقبل 18 مارس في تمام الساعة 12 ونص صباحا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الواحدة والنص صباحا بتوقيت السعودية، وتكون الإعادة يوم السبت المقبل 20 مارس في تمام الساعة 9 ونص صباحا بتوقيت القاهرة، و10 ونص صباحا بتوقيت السعودية .

موعد عرض حكاية «حتة مني» من مسلسل زي القمر

وشارك في صناعة الفيلم الفنان أندي سركيس، والفنان وودي هاريلسون، والفنان ستيف زان، وجاء الفيلم من تأليف مارك بومباك، ومن إخراج مات ريفز. تدور أحداث الفيلم حول حرب مميتة بين جيش من القرود وجيش البشر، وتعاني القرود من خسائر كبيرة، ويسعون إلى الانتقام لسلالتهم .

موعد عرض فيلم Transcendence

يعرض فيلم«Transcendence» على قناة MBC 2 يوم الثلاثاء القادم 16 مارس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام 7 مساء بتوقيت السعودية، والإعادة يوم الإربعاء 17 مارس في تمام الساعة 11 ونص صباحا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 ونص مساء بتوقيت السعودية . جاء فيلم «Transcendence» من بطولة الفنان بول بيتاني، والفنانة كيت مارا، والفنانة ريبيكا هول، ومن إخراج وتأليف والي فيستر . تدور أحداث الفيلم حول بطل الفيلم الذي يسعي لصناعة آلة بها ذكاء البشرية وجميع العلوم ، وتطارده جماعات بائسة وتحاول النيل منه .

موعد عرض فيلم «The lucky one»

تقدم قناة MBC 2 فيلم «The lucky one» يوم الخميس القادم 18 مارس في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام 11 مساء بتوقيت السعودية. جاء فيلم «The lucky one» من بطولة الفنان روبرت هايز، والفنان زاك إيفرون، والفنانة تايلور شيلينج، ومن إخراج وتأليف نيل بيرجر . تدور أحداث الفيلم حول صورة لإحدي السيدات وجدها الرقيب لوجان مدفونة الصورة في الرمال أثناء خدمته، ويظن أن الصورة أعطته الحظ عند نجاته من الغازات، ويبدأ بالبحث عن صاحبة الصورة.

موعد عرض فيلم «Spider man : homecoming»

تعرض قناة MBC 2 عبر شاشتها فيلم«SpiderMan: homecoming» وذلك يوم الجمعة المقبل 19 مارس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية. ويأتي الفيلم من بطولة الفنان روبرت داوني جونيور، ماريسا تومي، توم هولاند، ومن إخراج جون واتس، وتأليف جوناثان جولدشتاين . تدور أحداث الفيلم حول عودة بيتر باركر إلي حياته الروتينية، والدراسة والحياة الطبيعية، ولكن يعود الخطر من جديد، ويحاول بيتر بمساعدة الرجل الحديد أن ينقذ الموقف .

كتبت: داليا نصر

موعد عرض فيلم one for the money على قناة mbc 2