أهل الفن

آخر تطورات الحالة الصحية الفنان إبراهيم الحربي

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تشير بنقل الفنان السعودي «إبراهيم الحربي» إلى العناية المركزة بمستشفى الجابر الأحمد بالكويت، إثر إعلان إصابته بفيروس كورونا، ولاقى الخبر تفاعل كبير من قبل جمهوره وتمنياتهم بالشفاء له وطول العمر.

ويوضح «الوكالة نيوز» لمتابعيه حقيقة هذا النبأ واخر تطورات الحالة الصحية الفنان إبراهيم الحربي ، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان إبراهيم الحربي

بعد خبر إصابة الفنان إبراهيم الحربي بفيروس كورونا، ودخوله العناية المركزة، تسأل الجمهور ورواد السوشيال ميديا عن حالته الصحية، مطالبين أسرة الفنان بموافاتهم بأخباره الصحية للاطمئنان عليه، وبالتزامن مع ذلك خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان نافيه نبأ تدهور حالته الصحية، إثر معاناته من مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مي العيدان من خلال منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام»، إنها أجرت اتصال هاتفي مع أسرة الفنان إبراهيم الحربي للاطمئنان على صحته، وتأكدت أنه لم ينقل إلى العناية المركزة، ولم تتدهور حالته الصحية، ولم يحدث له أي مضاعفات.

وطالبت العيدان من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات، والتأكد من الاخبار قبل نقلها، لأن مثل هذه الأنباء تفزع أهل المريض.

70 يوما بالمستشفى.. لماذا لا تتحسن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي ؟

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان إبراهيم الحربي

وفي هذا السياق، رد نجل الفنان إبراهيم الحربي وهو «يوسف»، وكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده، من خلال تويته له قام بنشرها عبر حسابه على موقع «تويتر»، وأكد أن والده بصحة جيدة، ويتلقى العلاج في مستشفى جابر، وحالته مستقرة، ويحتاج إلى 3 أو 4 أيام ويخرج من المستشفى، مطالبا من جمهوره الدعاء له.

وأيضا نفى حقيقة هذه الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا، حول دخوله العناية المركزة، مشيرا إلى أنها عار عن الصحة، لافتا إلى أن هذه الاشاعة أزعجته.

وكان الفنان الكويتي إبراهيم الحربي، اكتشف يوم الثلاثاء الماضي، بعض أعراض كورونا، حتى تأكد من إصابته بالفيروس أول أمس، واتجه للمستشفى من أجل تلقى العلاج.

اخر اخبار اعمال الفنان إبراهيم الحربي

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان إبراهيم الحربي، كان من المقرر أن يعرض له في الموسم الرمضاني هذا العام، مسلسل كوميدي يحمل اسم «أبو طار»، ويشاركه البطولة الفنان داوود حسين، محمد العجيمي، وعبير الجندي، ومحمد الحملي، وعبدالله الخضر، وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف بندر السعيد، ومن إخراج ثامر العسلاوي.

وكان بدأ تصوير المسلسل منذ أشهر قليلة، ولم يكشف صناع العمل حتى الآن عن الانتهاء من تصويره، وخاصة بعد إصابة الفنان إبراهيم الحربي بكورونا تم تأجيل التصوير حتى شفائه.

كما كان يستعد الفنان إبراهيم الحربي، لتصوير فيلم «الكيلو 300»، الذي من المقرر عرضه على منصة شاهد، ويشارك في بطوله العمل مع الفنان الحربي عدد من النجوم وهم كمرام البلوشي وعبدالله الخضر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف، والفيلم من تأليف بندر طلال السعيد، ومن إخراج ثامر العسلاوي.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل بعد إصابتها بكورونا

اعمال الفنان إبراهيم الحربي

يذكر أن الفنان إبراهيم الحربي هو ممثل ومنتج سعودي، ولد في عام 1957، إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وشارك في العديد من المسلسلات والأدوار المسرحية، والتي سوف نستعرضها لكم خلال السطور التالية.

شارك دونجوان الشاشة الخليجية ابراهيم الحربي في مسلسل مذكرات عائلية جداً، امرأة تبحث عن المغفرة، الحب الكبير، الإمبراطورة، ملفات المحاكم، قناص خياط، غدر الزمان، مال وأحلام، رصاصة الرحمة، وهج الشموع، غريب الدار، بين الماضي والحب، لن أطلب الطلاق، تحالف االصبار، مشهد من الزمن الجميل، كلام أصفر، أمي دلال والعيال، مساحات خالية، سبع أبواب، جنة هلهل، والدي االعزيز، ورود ملونة، نجد، غرس الود، وغيرها من المسلسلات والأعمال الدرامية الخليجية.

كما شارك إبراهيم الحربي في عدد من المسرحيات الخليجية، وهي شهر عسل بصل، بني صامت، وغيرها من الأعمال.

اخر اخبار الفن .. وبذلك نكون قدمنا تقرير وافي عن الحالة الصحية للفنان الكويتي إبراهيم الحربي، وحقيقة تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وموعد خروجه من المستشفى لتلقى بروتوكول العلاج بالمنزل، كما نقلنا لكم اخر اخبار اعمال الفنان الكويتي التي من المقرر عرضها الفترة المقبلة، وأيضا نبذة عن بعض الأعمال التي شارك بها الأخير.

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لفيفي عبده بعد تعرضها لوعكة صحية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى