أهل الفنترند و سيو

قبل ياسمين صبري.. نجمات ارتدين “عقد التمساحين” تعرف عليهم

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري تريند محرك البحث جوجل، بعد ظهورها في صورة لها نشرتها عبر إحدى صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وهي مرتديه عقد باهظ الثمن من أغلى الحُلي في العالم، وتعتبر ياسمين صبري ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد عدة نجمات أخرى، وسوف نتعرف عليهم في السطور المقبلة.

نجمات أخرى ارتدت عقد التمساحين

اختارت كارتييه Cartier عارضه الأزياء الفنانة ياسمين صبري، سفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier بمنطقة الشرق الأوسط، وبالتزامن مع ذلك إهدائها الدار عقد عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساح وهو أغلى عقد في العالم.

ويرجع تاريخ تصنيع العقد إلى عام 1975، والذي تم تصميمه للمطربة والممثلة الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس وقتها، كما أردته بعدها الفنانة الإيطالية عارضة الأزياء مونيكا بيلوتشي عام 2006 بمهرجان كان.

قصة عقد التمساح

وأوضحت ياسمين صبري أن العقد تعود قصته إلى ماريا فيليكس التي كانت تمتلك تمساحين، حيث ذهبت لدار كارتييه عام 1975 وطلبت منهم تصميم عقد على هيئة التماسيح، واستغرق تصميمه مدة شهرين، بعدها أصبح العقد قطعة من المجوهرات النادرة التي يحتفظ بها حتى وقتنا هذا.

ويتكون العقد من 120 قيراطاً من الألماس، وهذا وزنه، ويتزين بفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.

كما أشارت النجمة ياسمين صبري، أن العقد قطعة نادرة وتم ارتداؤها 3 مرات فقط لا غير، وهو غير مخصص للبيع.

قبل ياسمين صبري.. نجمات ارتدين “عقد التمساحين” تعرف عليهم

سعر عقد التمساح

قال خبراء الألماس أن 100 حجر من الألماس يساوي نحو 300 دولار، أما الحجر الواحد منه يبلغ نحو 5000 ألاف دولار.

معلومات عن عقد ياسمين صبري .. الأغلى حول العالم

ياسمين صبري

ولم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها الفنانة ياسمين صبري، اشياء باهظة للثمن، فكانت ظهرت ياسمين صبري ببفستان أحمر اللون من Dolce and Gabbana، في عيد ميلادها السابق، ويبلغ سعره 28.437 جنية مصري، كما اطلت ياسمين قبل ذلك بحقيبة من تصميم Hermès، ويبلغ سعرها 20 الف دولار، وأيضا ظهرت بفستان مشجر، وبلغ سعره 3500 دولار.

كما كانت اطلت ياسمين قبل ذلك بفستان بلغ سعره 1500 دولار، مع ساعة فاخرة من الذهب مرصعه بحجر الألماس والتي بلغت قيمتها 50 ألف دولار.

قبل ياسمين صبري.. نجمات ارتدين “عقد التمساحين” تعرف عليهم

ياسمين صبري في مجال الأزياء

وكانت تعمل ياسمين قبل التمثيل في إحدى الشركات العاملة كموديل بمجال الإعلانات، كموديل، ولكن لفترة محدودة، بعدها اتجهت للفن والتمثيل.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، في عام 2020.

اخر اعمال الفنانة ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 33 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي‎، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج ‏مرقس عادل.

وكانت بدأت الفنانة ياسمين التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل في مسلسل خطوات الشيطان مع معز مسعود، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل «جبل الحلال» مع الفنان القدير الراحل محمود عبد العزيز، ثم شاركت بعدها في العديد من الأعمال الأخرى.

اخر اخبار الفن، وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن عقد التمساحين الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري، وقصته وسعره والنجمات اللاتي ارتده من قبل، وسبب إرتدائها له، واخر اعمالها بالتفصيل.

بملابس الجيم.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بصورة جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى