منوعات و المرأة و الطفلترند و سيو

بعد القبض عليه.. من هو متحرش المترو ؟

تصدرت واقعة جديدة تنافى الأخلاقيات العامة أطلق عليها إعلاميا «متحرش المترو» بالتزامن مع انتهاء تحقيقات متحرش المعادي الواقعة التي أثارت الجدل مؤخرا، ويبدو أن هذه الظاهرة لم تنتهي بعد، لتحدث واقعة أخرى بالأمس، أتضح من خلالها قيام شخص بحركات غير أخلاقية داخل إحدى عربات السيدات في وقت متأخر ليلا، وننشر لكم في هذا التقرير، أهم المعلومات التي حصلت عليها الشرطة بعد القبض عليه.

متحرش المترو

بدأت الحكاية بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير، يحتوي على ارتكاب أفعال غير أخلاقية داخل إحدى عربات المترو المخصصة للسيدات.

ونال الفيديو غضب كثير من المواطنين مطالبين بسرعة القبض عليه، خوفا على بناتهم، وقبل ارتكاب جرائم اخرى.

من هو متحرش المترو؟

وبالفعل ألقت الشرطة القبض على متحرش المترو، وتبين من هويته، وأنه يعمل لدى محل للحوم المجمدة، وحاملاً لشهادة تثبت أنه يعاني من مرض نفسي.

مقالات ذات صلة

اعترافات متحرش المترو

وقال المحترش في تحقيقات النيابة، أنه كان يقوم بترتيب ملابسه وليس قاصد التحرش بالفتاة كما اتهمته الفتاة التي صورته فيديو بكاميرا هاتفها.

تفاصيل قضية متحرش المترو

وبالتحقيق مع صاحب الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، تبين أنه خطيب الفتاة التي قامت بتصوير الفيديو، وأن خطيبته لاحظت فعله اشياء غريبة، وعند تصويرها للمتحرش، قامت بالحديث شات مع خطيبها، وطلب منها تصويره فيديو، وإظهار وجهه للتعرف عليه عند تقديمه للشرطه واتخاذ احراء قانوني ضده.

وحدثت هذه الواقعة يوم السبت الماضي في تمام الساعة التاسعة مساء تقريبا، داخل إحدى عربات السيدات مترو الأنفاق، في محطة عمرو بن الخطاب ومحطة قباء، اتجاه خط عدلي منصور الخط الثالث، حيث كان لا يتواجد فيها أحد سوى الفتاة وهذا الشخص، وشابان أخرتان في آخر العربة.

وقال خطيب الفتاة أن الفيديو انقطع بسبب اتصاله بها أثناء التصوير، حيث طلب منها النزول فورا من العربه، وتركها بعد ما اطمأن عليها أنها داخل عربة سيدات أخرى وفي أمان.

واستطاع الشاب أن يجعل هذه الواقعة تريند على مواقع التواصل الإجتماعي، في الأول نشر الفيديو على الفيسبوك ولكن لحقوق النشر تم خطره، بعدها قام بنشرها على موقع تويتر، ليتمكن الشاب مع تحقيق ما يريد، من أجل القضاء على مثل هذه الأفعال والإعلان عن عقوبتها.

النائب أيمن أبو العلا يطالب بتغليظ العقوبة على المتحرشين بالأطفال

عقوبة متحرش المترو

يعاقب الذي يتعرض لشخص بالقول أو بالفعل أو بالإشارة، على وجه يخدش الحياء، بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز سنتين، وغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد على ألفي جنيه، أو بإحدى العقوبتين، وفقا لنص المادة 306 مكرر.

اخر اخبار قضية متحرش طفلة المعادي

وفي هذا السياق، كانت أثارت واقعة متحرش المعادي الجدل مؤخرا، والذي قام بهتك عرض بائعة المناديل وهي الطفلة يارا، وبالفعل تمكن رجال الأمن من القبض عليه، واتخذ إجراء قانوني ضده، وتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كما استمعت النيابة لأقوال شهود واقعة التحرش وقامت بتفريغ كاميرات الشارع الذي وقعت به الواقعة، وكذلك معمل التحاليل الذي سجل لحظات التحرش بالطفلة التي يقل عمرها عن عشرة سنوات، واستطاعت الشرطة الكشف عن ملابسات الحادث بالتفصيل، وكذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين أن المتحرش قام باستدراج الطفلة يارا من والداها إلى العقار الذي كان يعتقد المجرم أنه خالي من السكان، نظرا لما يتم فيه من أعمال ترميم، ولكن لنفاذ رصيده من الستر، تم إنقاذ الطفلة، من خلال كاميرات معمل التحاليل التي توجد في الطابق الأرضي وهو الذي تم به هذه الجريمة.

بسنت شوقي تثير الجدل بربط الدين بالمتحرشين .. رد دعاء فاروق عليها

رقم الخط الساخن للتحرش

ويذكر أنه بالتزامن مع إنتشار وقائع التحرش، وضعت الحكومة المصرية وخط ساخن للتحرش داخل مترو الأنفاق وهو 16048، أو 25747295، وهو الرقم الخاص بغرفة العمليات المركزية لتلقي شكاوى المواطنين.

«متحرش المعادى».. عفوا لقد نفذ رصيدكم

 

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى