اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد إطلاق البرومو الخاص بالمسلسل.. تعرف على تفاصيل وأبطال الاختيار 2

تعرف على تفاصيل وأبطال
تعرف على تفاصيل وأبطال الاختيار 2

الاختيار 2.. تصدر مسلسل الاختيار 2 مؤشر بحث جوجل الشهير بعد الإعلان عن تصوير جزء ثاني منه وتنزيل برومو المسلسل استعدادًا للموسم الرمضاني للعام 2021 الجديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه والذي كان يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة في رمضان الماضي 2020. استطاع مسلسل الاختيار في جزءه الأول بطولة الفنان أمير كرارة من تحقيق نجاح كبير وحصوله على نسب مشاهدة عالية؛ لذلك قرر صناع العمل صنع جزء ثاني منه "الاختيار2" املًا في تحقيق مزيد من النجاحات. وفور إعلان صناع عمل مسلسل الاختيار عن صنع جزء ثاني منه ليكمل نجاح الجزء الأول شجع الجمهور والمتابعين للعمل هذا القرار وشرعوا في متابعة جميع التفاصيل الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل الاختيار2. موعد عرض حكاية «حتة مني» من مسلسل زي القمر

مفاجأة صناع عمل مسلسل الاختيار 2 للجمهور

حرص صناع عمل مسلسل الاختيار2 على مفاجأة الجمهور بنجم محبوب وقريب من قلوب الكثيرين، حيث أعلنت عن البطل الأول لمسلسل الاختيار 2 وهو الفنان كريم عبد العزيز، وعلى الفور الجمهور من محبي الفنان ومتابعي تفاصيل تصوير وأحداث المسلسل فور الإعلان عن وجوده ضمن أبطال العمل ومعبرين عن مدى فرحتهم بوجوده. وتعد بطولة الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 2 بعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات كاملة، وكان أخر عمل قام به هو فيلم "الفيل الأزرق 2" والذى حقق نجاح ساحق وإيرادات كبيرة للغاية. يعرض في رمضان.. أحمد عز ضابط مخابرات في مسلسل هجمة مرتدة ولم تنتهي مفاجأت صناع مسلسل الاختيار 2 عند الإعلان عن وجود الفنان كريم عبد العزيز ضمن أبطال المسلسل، حيث فجرت الشركة مفاجأة أخرى أكثر حدة وهى مشاركة الفنان أحمد مكي في المسلسل أيضًا الأمر الذي زاد من فرحة وتشويق الجمهور لمشاهدة هذه الملحمة العظيمة بأبطالها المحبوبين.

برومو مسلسل الأختيار 2

حرص صناع العمل على طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والذي حصل على مشاهدات عالية للغاية واستطاع تحقيق ثلاثة مليون مشاهدة فور إنطلاق البرومو بساعات فقط. وعلى الفور قام جمهور ومتابعي مسلسل الاختيار 2 بدتشين هاشتاج "الاختيابنخافمنه، فور إطلاق الشركة المنتجة لبرومو الجزء الثاني من المسلسل.

أبطال مسلسل الاختيار 2

يقوم ببطولة مسلسل الاختيار 2 مجموعة من أروع الفنانين والفنانات، منهم: كريم عبد العزيز، حمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبد الجليل، كريم فهمي، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، بشرى، إياد نصار، أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، سلوى عثمان، نور إيهاب، عمر الشناوي"، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج بيتر ميمي مخرج الجزء الأول أيضًا.

أحداث الجزء الأول من مسلسل الاختيار

تناول الجزء الأول من مسلسل الاختيار قصة حياة الشهداء منذ عام 2013 إلى عام 2020، بالإضافة إلى تناوله للعديد من الأحداث مثل: فض رابعة العدوية، وغيرها، وكان من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان. تعرف على مواعيد عرض مسلسل موسي رمضان 2021 للفنان محمد رمضان