اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالرابط والخطوات.. نتيجة أولي وثانية ثانوي من موقع وزارة التربية والتعليم

ازدادت خلال الفترة الحالية معدلات البحث من جانب الطلاب والطلبات في الصف الأول والثاني الثانوي ، حيث يرغب طلاب الصفوف الأولى والثانية  من المرحلة الثانوية في معرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد عام 2021 .

نتيجة أولي وثانية ثانوي الفصل الدراسي الأول

وفي الوقت الحالي تعد عمليات البحث عن نتائج اختبارات الثانوية العامة الفصل الدراسي 2020-2021 أبرز ما يشغل بال الطلاب وأولياء أمورهم حالياً ،بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعدادها لنشر النتائج عبر موقع بوابة الثانوية العامة للنتائج.

نتيجة أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر إعلان نتيجة أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2021 عبر منصة بوابة الثانوية العامة للنتائج خلال الساعات القليلة المقبلة ،بعد قرب انتهاء عمليات التصحيح.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي

وأتاحت وزارة التربية والتعليم في مصر رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة اختبارات الصف الأول والثاني للمرحلة الثانوية الفصل الاول 2020-2021 ، وذلك بعد اعتمادها ورفعها لطلاب الصف الثاني خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكدت الوزارة في بيان لها أنه عند اعتماد النتيجة ستقوم بتفعيل رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي، ستعلن علي المواقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ولا صحة للمواقع الأخرى التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات الصف الثاني الثانوي الفصل الاول الصف الأول والثاني 2020 _2021  ، حيث تكون الخطوات التي أعلنتها الوزارة للحصول على النتيجة كالتالي:

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

1- الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2021 من هنا

2- تحديد الصف الثانوي التابع له سواء الأول أو الثاني

3- إدخال كود الطالب.

4- إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقما.

5- الضغط على عرض النتيجة.

الجدير بالذكر أن الوزارة، كانت قد أكدت في بيان لها أنه سيتم إرسال تفاصيل النتيجة على أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب فور اعتمادها ورفعها على الموقع الإلكتروني.

congratulation نتيجة الصف الاول الثانوي https://thanwya.emis.gov.eg/