الكورة أجوان

رأيك ملوش لازمة.. الزمالك يضع المدرب أمام الأمر الواقع ويعلن رحيل هداف الفريق

لا تزال صفقة انتقال المحترف المصري مصطفى محمد، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، محل جدل حتى الآن، حيث يحاول كل طرف تبرئة نفسه من رحيل المهاجم الشاب.

وغادر مصطفى محمد صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، متوجهًا إلى الدوري التركي عبر بوابة فريق جالطة سراي، على سبيل الإعارة لمدة موسم نصف الموسم، مع إمكانية تفعيل بند شراء اللاعب حال اتفاق الطرفين.

مؤتمر صحفي للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

وكان مصطفى محمد أحد أبرز اللاعبين في نادي الزمالك، ووصل مع الفارس الأبيض إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ولكن الأبيض خسر أمام مواطنه الأهلي، في نهائي القرن 2020، بهدفين مقابل هدف.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل التطورات الجديدة، التي ظهرت في ملف رحيل مصطفى محمد عن فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية..

جايمي باتشيكو

حمل البعض، المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ذلك الوقت مسألة رحيل مصطفى محمد عن الفارس الأبيض، في الوقت الذي يحتاج فيه أبناء ميت عقبة لخدمات جميع اللاعبين.

براءة المدرب من رحيل مصطفى محمد

أزاح أليكس كوستا، المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للزمالك تحت قيادة جايمي باتشيكو، الستار عن تفاصيل رحيل مصطفى محمد عن صفوف الفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مؤكدًا أن المدرب البرتغالي لم يوافق على رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال، وأن الإدارة هي من فعلت ذلك.

الرفض رحيل مصطفى محمد

شدد المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للزمالك، على أن جايمي باتشكيو أبلغ اللجنة القضائية التي تدير نادي الزمالك، برفضه فكرة رحيل مصطفى محمد في هذا الوقت الحرج، ولكن لم يسمع أحد لمطالبه، واتخذ القرار في النهاية بإعارة المهاجم الشاب.

طارق حشيش يكشف حقيقة رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى